الأرصاد الجوية المغربية تحذر من زخات مطرية جديدة ستشهدها مناطق المملكة

أفادت مديرية الأرصاد الجوية المغربية، في تشرة خاصة، بأن زخات مطرية مهمة ستشهدها عدد من مناطق المملكة قد تتراوح ما بين 30 و50 ملم، وقد تبلغ 70 إلى 80 ملم خلال اليوم ما بين 9 صباحا ومنتصف الليل.
وأوضح بلاغ للمديرية اليوم الأحد أن مناطق الجديدة وآسفي وسيدي بنور واليوسفية والرحامنة والقنيطرة والرباط وسلا والصخيرات تمارة والمحمدية والدار البيضاء وبنسليمان وخنيفرة ، ستسجل تساقطات تتراوح ما بين 30 و 50 ملم.
وتابع المصدر ذاته بأن هذه التساقطات قد تتعدى 70 إلى 80 ملم بكل من سيدي بنور والرحامنة والمنطقة الواقعة جنوب الجديدة .
وأشارت النشرة إلى أن مناطق سطات وسيدي قاسم وسيدي سليمان والنواصر وتاونات ووزاتن وازيلال وبني ملال وخريبكة وقلعة السراغنة والصويرة ، ستعرف تساقطات وعواصف رعيدة قوية.

اقرأ أيضا

مراكش

أرقام قياسية.. توافد 3,3 مليون سائح على المغرب خلال الفصل الأول من 2024

أفادت مديرية الدراسات والتوقعات المالية، بأن المغرب شهد توافد ما يعادل 3,3 مليون سائح خلال الفصل الأول من سنة 2024، أي بنسبة نمو تبلغ 12,8 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *