ميسي يواصل تحطيم الأرقام ويقترب من الكرة الذهبية

واصل ليونيل ميسي مسلسل كسر الأرقام القياسية بعد أن أصبح الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 74 هدفاً.
وسجل النجم الأرجنتيني الهدفين الثاني والثالث لنادي برشلونة الإسباني في مرمى أبويل نيقوسيا القبرصي عند الدقيقة 38 و 58 ليعتلي صدارة هدفي المسابقة الأعرق في القارة الأوروبية بفارق هدفين عن أسطورة كرة القدم الإسبانية ونادي ريال مدريد راؤول غونزاليس 71 هدفا.
و استطاع ميسي ان يحرز هدفين او اكثر في 20 مباراة بالتشامبيونزليج , متخطيا رونالدو الذي فعلها في 19 مباراة .
ويحتل نجم ريال مدريد “كريستيانو رونالدو”ن الذي يسعى لاحراز الكرة الذهبية، في المركز الثالث على سلم ترتيب هدافي دوري الأبطال برصيد 70 هدفاً.
يذكر أن ميسي تمكن يوم السبت الماضي في دخول تاريخ الدوري الإسباني من أوسع بوابه، بعد أن نجح في تسجيل هاتريك في شباك إشبيلية ليصبح الهداف التاريخي للمسابقة محطماً رقم أسطورة أتلتيك بيلباو تيلمو زارا برصيد 253 هدفاً. وبات ميسي مرشحا هو الاخر للمنافسة على الكرة الذهبية لهذا الموسم، بعدما عاد بسرعة وخطف الأوضاء في الاونة الأخيرة.

اقرأ أيضا

سان جرمان يقلب الطاولة على برشلونة ويبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا

خطف فريق باريس سان جرمان، مساء اليوم الثلاثاء، بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تحقيق “ريمونتادا” مثيرة على حساب برشلونة بأربعة أهداف لهدف واحد.

ريال مدريد وبرشلونة، كلاسيكو

موعد “كلاسيكو” ريال مدريد وبرشلونة

كشفت رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا”، عبر موقعها الرسمي، عن موعد إجراء مباراة “الكلاسيكو”، بين …

وصول وفد من الأئمة والمرشدات إلى مدريد لتأطير الجالية المغربية خلال رمضان

وصلت مساء أمس السبت إلى مدريد، مجموعة تضم 28 من الأئمة والمرشدات، من أجل إمامة الصلاة وإلقاء المحاضرات بالعديد من المساجد وأماكن العبادة في إسبانيا خلال شهر رمضان الكريم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *