بنكيران:مشيئة الله وبراعة الربان جنبتا الطائرة السقوط بعد وقوع الاهتزازات

أكد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة المغربية، أن الطائرة التي كانت تقله، يوم أمس السبت، إلى وجدة، عاصمة المغرب الشرقي، لحضور نشاط حزبي، تعرضت فعلا لاهتزازات، بفعل الاضطرابات الجوية التي تشهدها البلاد.

وأضاف الأمين لحزب العدالة والتنمية، في تصريح أدلى به للموقع الاليكتروني لحزبه، أن مشيئة الله، ثم براعة الربان جنبتا الطائرة السقوط، ​حيث اضطر الربان إلى تغيير وجهة الطائرة إلى مطار العروي بالناظور.

وحرص بنكيران على طمأنه أنصاره، وقال في نفس التصريح،إن “حالته الصحية جيدة، وأنه ليس هناك ما يدعو للقلق”.

يذكر أن هذا الحادث، حسب نفس المصدر، لم يحل بين الأمين العام للعدالة والتنمية، وترؤس الجلسة الافتتاحية للمجلس الجهوي للحزب بالجهة الشرقية، صباح هذا اليوم بمدينة وجدة.​

اقرأ أيضا

الحكومة تتعهد بإخراج قانون الإضراب قبل نهاية الدورة الربيعية للبرلمان

توصلت الحكومة وشركاؤها الاجتماعيون والاقتصاديون، خلال جولة أبريل 2024 من الحوار الاجتماعي، إلى اتفاقات بشأن ممارسة حق الإضراب.

النقابات تشيد بالاتفاق الموقع مع الحكومة

أشادت المركزيات النقابية بالاتفاق الذي وقعته، اليوم الإثنين، مع الحكومة بشأن زيادة عامة في أجور العاملين في القطاع العام.

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *