السلامي قريب من تدريب الدفاع خلفا لشحاتة

أكدت مصادر لموقع مشاهد، قريبة من فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن المكتب المسير للفريق شرع في الاتصال بالمدرب الوطني جمال السلامي لتولي الاشراف على تدريب الفريق الدكالي خلفا للمصري شحاتة الذي وقع عقدا مع فريق المقاولون المصري لمدة موسمين.
ومن المرتقب أن يتولى السلامي تدريب الفريق الدكالي، خصوصا انه سبق له ان أشرف عليه في فترة سابقة وحقق معه نتائج ايجابية في الدوري الوطني، وحسب نفس المصادر فإن السلامي اشترط توقيع عقدا لأكثر من موسم،  لأنه يفضل الاستقرار التقني. ومن المنتظر أن يستجيب المكتب المسير للدفاع لطلب السلامي خاصة أنه عاش عدة تغييرات على مستوى الادارة التقنية، من رحيل المدرب الملياني الى الجزائري عبد الحق بنشيخة الى المصري حسن شحاتة.
وأعلن نادي المقاولون العرب اليوم الأربعاء تعيين حسن شحاتة مدرب الدفاع الحسني الجديدي المغربي السابق ، مدرباً لفريق المقاولون خلفا لمحمد رضوان.”

اقرأ أيضا

مراكش

أرقام قياسية.. توافد 3,3 مليون سائح على المغرب خلال الفصل الأول من 2024

أفادت مديرية الدراسات والتوقعات المالية، بأن المغرب شهد توافد ما يعادل 3,3 مليون سائح خلال الفصل الأول من سنة 2024، أي بنسبة نمو تبلغ 12,8 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *