أندية انجليزية تتنافس على 3 لاعبين من الريال

أفادت تقارير صحفية أن ناديا ليفربول و أرسنال الإنجليزيين يفكران بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد الإسباني أسيير إياراميندي في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة في شهر جانفي.
وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية نقلت خبراً نشره موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي يؤكد أن “الريدز” و “الغانرز” يصارعان نادي إيه سي ميلان الإيطالي من أجل الحصول على توقيع لاعب ريال سوسيداد السابق.
كدت الصحيفة أن وسائل الإعلام الإنقليزية ذكرت أن نادي مانشستر سيتي عاد لفكرة التعاقد مع المدافع البرتغالي “كيبلير لافيران بيبي” نجم ريال مدريد كما أنه يريد التعاقد مع نجم خط الوسط الألماني سامي خضيرة و لكن في حال بقاء المدرب التشيلي مانويل بيلغريني على رأس الجهاز الفني للسيتي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد وبرشلونة، كلاسيكو

موعد “كلاسيكو” ريال مدريد وبرشلونة

كشفت رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا”، عبر موقعها الرسمي، عن موعد إجراء مباراة “الكلاسيكو”، بين …

وصول وفد من الأئمة والمرشدات إلى مدريد لتأطير الجالية المغربية خلال رمضان

وصلت مساء أمس السبت إلى مدريد، مجموعة تضم 28 من الأئمة والمرشدات، من أجل إمامة الصلاة وإلقاء المحاضرات بالعديد من المساجد وأماكن العبادة في إسبانيا خلال شهر رمضان الكريم.

مدريد.. بوعياش تفوز بـ”جائزة نساء المستقبل 2024″

توجت رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، آمنة بوعياش، مساء أمس الاثنين بمدريد، بـ"جائزة نساء المستقبل 2024" التي تمنحها جمعية الصداقة الإسبانية-الفرنسية، وذلك تقديرا "لالتزامها الثابت بحماية الحقوق الأساسية وتعزيزها".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *