السجن لأمريكي صفع طفلا أسود

أصدرت محكمة أمريكية حكما بالسجن ثمانية شهور على أمريكي لادانته بصفع طفل أسود لم يتعد عمره عامان خلال رحلة جوية لانه يبكي ونعته بأنه حثالة في واقعة أرجعتها محامية الدفاع الى ان موكلها كان مخمورا.

واتهم جو ريكي هاندلي الذي كان مسؤولا تنفيذيا في شركة (إيه.جي.سي) التي تعمل في مجال الفضاء والدفاع بصفع الطفل البالغ من العمر 19 شهرا على متن الطائرة التابعة لشركة دلتا ايرلاينز أثناء رحلة من منيابوليس إلى اتلانتا في فبراير شباط الماضي.

وفي اكتوبر اعتذر هاندلي (61 عاما) في المحكمة لام الطفل واعترف بما ارتكبه. وقالت محامية هاندلي إنه تصرف بهذه الطريقة لأنه كان مخمورا

وقال هاندلي لوالدة الطفل “أنا آسف… جعلت أسوأ يوم في حياتي أكثر سوءا بالنسبة لي ولآخرين.

وذكرت المحامية إن موكلها كان مسافرا إلى اتلانتا ليرفع ابنه المحتضر من على جهاز التنفس الصناعي الذي وضع عليه بسبب جرعة انسولين زائدة وكان في حالة نفسية سيئة.

اقرأ أيضا

تلفزيون الواقع

برنامج تلفزيون الواقع يرسل مشاركيه إلى السجن

يقوم برنامج تلفزيون الواقع 60 Days in على فكرة إرسال سبعة أشخاص إلى السجن لمدة 60 يوما، ومن ثم تصوير يومياتهم طيلة 24 ساعة.

بن علي

محكمة تونسية تقضي بسجن بن علي 10 سنوات

أصدرت الدائرة الجنائية التابعة للمحكمة الابتدائية في تونس حكما بالسجن في حق الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي لمدة 10 سنوات في قضية شركة الإشهار "بيان فو".

العنصر

السجن والمنع من الترشح لأقوى نساء حزب العنصر

أصدرت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية لبرشيد، حكما بالسجن أربع سنوات موقوفة التنفيذ، في حق وفاء البوعمري إحدى أقوى نساء حزب العنصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *