الوداد يستجيب لأنصاره ويتضامن مع أيت العريف

بعدما أعلن أنصار الوداد التضامن مع اللاعب السابق للفريق عبد الحق أيت العريف، وأطلقوا مبادرة لدعم أسرة اللاعب، عبر القيام ببيع أقمصة تحمل صورة اللاعب وبيعها بثمن مائة درهم لفائدة عائلته.
قررت ادارة الوداد تخصيص مداخيل مباراة فريق الوداد وشباب الريف الحسيمي عن الجولة المقبلة لفائدة عائلة عبد الحق آيت لعريف، حسب ما أعلنت عنه إدارة نادي الوداد الرياضي.
ودعا الفنان المغربي هشام بهلول بدوره الى مساندة أيت العريف، اللاعب الدولي السابق، وأعلن عن تضامنه من اللاعب المذكور، ومنح مبلغ مالي من قمية 10 الاف درهم لأسرته، وأيضا توجيه رسالة لكل مشجع ودادي أو رجاوي، بمساندة عبد الحق آيت لعريف في محنته.
كانت أم وأب اللاعب آيت لعريف قد توجها بطلب لملك البلاد محمد السادس، من أجل مساعدته في الدخول الى وطنه، وهو الممنوع من ذلك بسبب شيكات دون رصيد، تم النصب عليه من معاملات تجارية، من قبل جزائري كان مقيم في الدار البيضاء، ووضعه في ورطة أمام بعض الشركات.

اقرأ أيضا

أب أمريكي يقتل طفله بتدريبات رياضية قاسية

تسبب رجل أمريكي في وفاة طفله بعد إجباره على ممارسة تدريبات رياضية قاسية داخل إحدى …

“الطاس” ترفض الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري

رفضت المحكمة الرياضية بلوزان السويسرية "الطاس"، الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، فيما يخص نتيجة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، لحساب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

هل النساء يشعرن أكثر بالبرودة؟.. دراسة تخالف التوقعات

كشفت دراسة جديدة أجراها باحثون في معاهد الصحة الوطنية الأمريكية (NIH)، عن نتائج صادمة، بشأن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *