الفيفا تفتح تحقيقا في قضية الحكم الجزائري

قررت الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا فتح تحقيق بخصوص التصريحات النارية التي أطلقها الحكم الدولي الجزائري المساعد محمود منير بيطام، والتي اتهم فيها كلا من رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، ورئيس اللجنة الوطنية للتحكيم بـ”الفساد”.
وكشف مصادر بأن الأمين العام للفيفا، الفرنسي جيروم فالك، طلب من لجنة الإعلام على مستوى الهيئة الدولية بمتابعة كل التقارير التي تصدر في الصحف الجزائرية حولالقضية، وإعداد تقرير نهائي قصد فتح تحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة، وقال مصدرنا بأن الفيفا قدّرت بأن تصريحات بيطام خطيرة، كونها صادرة عن حكم دولي.
وفي ذات السياق، أمر رئيس الفاف محمد روراوة أيضا بفتح تحقيق في القضية، قصد استيضاح الرؤية، وإمداد الفيفا بكل المعلومات التي تخصها، قبل اتخاذ القرارات المناسبة.
وقد واصل الحكم الدولي المساعد محمود منير بيطام تصريحاته الجريئة واتهاماته لرئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج ورئيس لجنة التحكيم خليل حموم، بـ”الفساد والتلاعب بنتائج المقابلات من خلال منح أوامر للحكام،” ورد بطريقته الخاصة على تصريحات الرجلين. مؤكدا أنه يملك تسجيلات صوتية ورسائل نصية قصيرة. وكان قرباج قد قال في تصريح لـ”الشروق الجزائرية”، أنه سيتابع الحكم بيطام قضائيا، على تصريحاته.

اقرأ أيضا

أب أمريكي يقتل طفله بتدريبات رياضية قاسية

تسبب رجل أمريكي في وفاة طفله بعد إجباره على ممارسة تدريبات رياضية قاسية داخل إحدى …

“الطاس” ترفض الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري

رفضت المحكمة الرياضية بلوزان السويسرية "الطاس"، الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، فيما يخص نتيجة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، لحساب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

هل النساء يشعرن أكثر بالبرودة؟.. دراسة تخالف التوقعات

كشفت دراسة جديدة أجراها باحثون في معاهد الصحة الوطنية الأمريكية (NIH)، عن نتائج صادمة، بشأن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *