الخضر يواجهون اثيوبيا ومالي ضمن التصفيات

أفادت مصادر مطلعة بأن المنتخب الوطني الجزائري سيدخل في تربص مغلق بداية من الفاتح سبتمبر بالمركز التقني لسيدي موسى تحت إشراف المدرب الجديد الفرنسي كريستيان غوركوف الذي خلف البوسني وحيد خاليلوزيتش.
ويأتي هذا التربص الاعدادي قبل مواجهته المنتخب الاثيوبي يوم الـ6 سبتمبر بالملعب الوطني لأديس أبابا، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2015 المؤهلة للنهائيات المقررة بالمغرب.
كما سيخوض المنتخب الجزائري تربصا ثانيا، بعد عودته من اثيوبيا مباشرة، تحت اشراف غوركوف، بالمركز التقني لسيدي موسى يوم 7 سبتمبر من أجل تحضير مباراته الثانية ضد منتخب مالي لحساب نفس التصفيات والتي ستلعب يوم عاشر سبتمبر بملعب تشاكر بالبليدة.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *