زيدان

لقب دوري الأبطال يحسم في مصير زيدان

كشفت صحيفة أس الاسبانية في تقرير خاص أن زيدان يواجه نفس المشكلة التي واجهها كارلو أنشيلوتي الموسم الماضي، لكون أصبح مطالبا بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لضمان بقائه في النادي.

ومازال مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان غامض في ريال مدريد في ظل تضارب الأخبار حول امكانية إقالته من منصبه أو بقائه في النادي بعد نهاية الموسم. وعادت الصحيفة إلى تصريح أنشيلوتي قبل عدة أشهر حينما قال “لو لم أحرز لقب دوري الأبطال لاضطررت للرحيل عن ريال مدريد، كنت أعرف ما وقعت عليه”.
ويسعى الرئيس بيريز للتعاقد مع مورينيو لكي يخلف زيدان في ظل عدم توصل الأخير لاتفاق نهائي مع مانشستر يونايتد وذلك في حال لم يتوج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال.

ورغم أن زيدان قدم مسار جيد مع ريال مدريد منذ توليه مسؤولية تدريب الميرينغي، حيث حقق 53 نقطة في أول 20 جولة مع تسجيل فريقه 63 هدفاً، إلا ان عدم تمكنه من تحقيق لقب الليغا، يجعل مستقبله غير واضح.

اقرأ أيضا

زيدان

زيدان يقترب من دخول تاريخ ريال مدريد

يقترب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تحطيم الرقم القياسي لنادي ريال مدريد الاسباني، بعدما وقع على 14 فوزا متتاليتين في الليغا.

زيدان

زيدان يكشف خطة الفوز على سيلتا فيغو

قدم المدرب زين الدين زيدان تقييما وخلاصة حول مباراة امس التي جمعت ريال مدريد بضيفه فريق سيلتا فيغو ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الاسباني.

دي خيا

دي خيا يخلق أزمة جديدة بين زيدان و بيريز

دخل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني في صدام مباشر مع الرئيس فلورنتينو بيريز فيما يتعلق برغبة الأخير بضم ديفيد دي خيا