الجديدة

شخص مضطرب عقليا يقتل 10 أفراد من أسرته في الجديدة

أفادت السلطات المحلية لإقليم الجديدة أن شخصا يعاني من اضطرابات عقلية أقدم، يومه السبت 23 أبريل 2016، على قتل 10 من أفراد عائلته (زوجته وإحدى قريباتها وعمه وابن عمه وبنت أخيه وبنت خالته وعم أبيه وثلاثة آخرين من أقاربه) باستعمال السلاح الأبيض بدوار الكزامرة، جماعة زاوية سايس، دائرة سيدي إسماعيل، إقليم الجديدة.

هذا وقد، أوضح بلاغ لوزارة الداخلية، تلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منه، أنه قد  تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لكشف ظروف وملابسات الحادث، فيما تم إيقاف مرتكب هذه الجريمة بعدمحاصرته.

روابط ذات صلة: بالفيديو..مجرم خطير بالرباط يجبر الأمن على استخدام الرصاص لإيقافه

اقرأ أيضا

قرار مفاجىء..نقل المناظرة الوطنية للفلاحة من مكناس إلى الجديدة

فوجيء المتتبعون للشأن الفلاحي في المغرب اليوم، بقرار نقل مقر إقامة المناظرة الوطنية للفلاحة من مكناس إلى الجديدة، على اساس ان تحتفظ العاصمة الإسماعيلية باحتضان الملتقى الدولي للفلاحة.

الأمن يفكك شبكة إجرامية خطيرة تنشط في عدة مدن مغربية

تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في ارتكاب السرقات الموصوفة، والاتجار في المخدرات، تنشط بضواحي مدن الجديدة وأزمور وسطات.

سلا..مستشار جماعي يتعرض للاعتداء بالسلاح الأبيض

علم لدى السلطات المحلية بمدينة سلا، أن مستشارا جماعيا تعرض اليوم (الثلاثاء) لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض من قبل مجهولين، مما استدعى نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.