المصممة المغربية دنيا غزالي تطلق تشكيلتها الجديدة لشهر رمضان

 

أطلقت المصممة المغربية، دنيا غزالي، تشكيلتها الجديدة لشهر رمضان، والتي تتمثل في مجموعة عبايات عربية رائعة تميزت بفخامة تصاميمها ورقيها، حيث اعتمدت التصاميم المحتشمة والهادئة والألوان الناعمة والرقيقة التي تناسب روحانيات الشهر الفضيل” حسب ما نقله موقع “العرب اليوم”.

وتألقت المصمّمة من خلال العبايات، ذات الأكمام المنفوشة، والتي تزينت بـ”الشيفون”، وجاءت العبايات بدرجات اللون البني ناعمة، ومناسبة جدا للمرأة الهادئة في اختياراتها وذوقها، وتزينت بالتطريز الناعم والإضافات الملونة الهادئة على أطرافها.

كما جاءت العبايات بـ”الشيفون” المطرز الأنيق والمستوحاة من قصة “البشت” العربي الفخم، وتألقت أيضًا العبايات المزينة بـ”الدانتيل” كما استخدمت المُصمِّمة “الأورجانزا” بنعومة وطرز بخفة بعقود الورود الطويلة.

اقرأ أيضا

DYSTINCT

بإيقاعات كناوية.. “DYSTINCT” يطرح جديده الفني ”سلام”

أصدر الفنان المغربي ”ديستانكت” عمل غنائي جديد تحت عنوان ”سلام’‘، وذلك على القناة الرسمية للشركة …

فاتح ماي

عيد الشغل حول العالم.. مناسبة واحدة وطرق احتفال متعددة

حتفل العالم في الأول من ماي كل عام بعيد العمال العالمي، تكريماً لمساهمات العمال في بناء الحضارة وتطوير المجتمعات. ففي عام 1856، بدأ الاحتفال بعيد العمال في أستراليا

بوريطة يجدد تأكيد التزام المغرب بإنجاح العمليات الانتخابية بإفريقيا

جدد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، تأكيد التزام المغرب بإنجاح العمليات الانتخابية بإفريقيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *