كوستاريكا تتأهل بضربات الترجيح امام اليونان

تمكن المنتخب الكوستاريكي من التأهل لدور الثمانية لكأس العالم الحالي بالبرازيل و الإستمرار في المفاجأة التي يقدمها حتى الآن و ذلك بعد فوزه و بصعوبة على نظيره اليوناني، في دور ثمن نهائي كأس العالم.

و كان الوقت الأصلي للمباراة قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكل منهما ، حيث تقدم براين رويز صانع ألعاب و قائد المنتخب الكوستاريكي في الدقيقة 52 من عمر المباراة ليبقى المنتخب الكوستاريكي متقدماً حتى أخر دقائق المباراة على الرغم من طرد لاعبه اوسكار دوارتي في الدقيقة 66 ، و لكن المدافع سوكراتيس باباستوثوبلوس رفض أن تنتهي المباراة بهذة النتيجة ليتمكن من إحراز هدف التعادل لليونان في الدقيقة 90 من عمر اللقاء ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين ثم إلى ركلات المعاناة الترجيحية . 

و بعد فوزه اليوم ، سوف يلتقي المنتخب الكوستاريكي مع منتخب هولندا بعد أن فاز الأخير في وقت سابق من اليوم على المنتخب المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن دور الستة عشر للبطولة ، في الدور ربع نهائي للمونديال .

اقرأ أيضا

nouamane lahlou

وزان تحتفي بإبداعات نعمان لحلو

حضي الفنان المغربي نعمان لحلو بتكريم خاص بمدينة وزان، خلال حفل تدشين إحدى الوحدات الفندقية، …

SAMIRA SAID

سميرة سعيد تصدر جديدها “كداب”

أصدرت “الديفا” المغربية سميرة سعيد، مساء أمس الخميس، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم “كداب”، …

المناضلة التونسية بشرى بالحاج حميدة

تونس.. منظمات حقوقية تستنكر اتهام برلمانية سابقة بـ”التآمر” على الدولة

عبرت منظمة العفو الدولية، في بيان على موقع "الفايسبوك"، عن “مساندتها التامة للمناضلة التونسية بشرى بالحاج حميدة (برلمانية سابقة)، وتندد بالملاحقات القضائية والمحاكمات السياسية التي تستهدف الناشطين والمدافعين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *