أنشيلوتي

أنشيلوتي يريد الفوز بكأس العالم مع منتخب إيطاليا

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني بداية الموسم القادم، أنه سينهي حياته التدريبية مع المنتخب الإيطالي في عام2030 في كأس العالم.
وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة “لاغازيتا” الإيطالية:” تدريب إيطاليا؟، التاريخ يقول أنهم سيصعدون إلى نهائي كأس العالم في روسيا عام 2018، ثم يفوزون به في عام 2030.”
وأضاف في حديثه عن المنتخب الإيطالي، حيث قال ” لقد بدأت مسيرتي مع منتخب إيطاليا مع المدرب آريغو ساكي، ويمكنني أن أنهي مسيرتي في عالم التدريب في عمر الـ71 سنة كمدرب لإيطاليا , سيكون سناً مناسباً لتحقيق انتصار عظيم ”.
وتابع ” المشكلة هو أنني بحاجة للعمل لمدة 10 سنوات قادمة للوصول إلى عام 2026 ومن ثم التفكير في قيادة المنتخب الإيطالي ” .
وختم حواره بخصوص إقامته في ألمانيا قائلا ” عندما غادرت إيطاليا في عام 2009 لم أكن أتكلم سوى الإيطالية وهذا كان مقلق للغاية، ولكني تعلمت بعض الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، وأسعى أن أتعلم الألمانية، هي صعبة قليلًا ولكني أحاول.”
ويسعى أنشيلوتي لتحقيق الألقاب مع فريق بايرن ميونخ في الموسم القادم، بعدما تم غختياره مدربا للفريق خلفا للمدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي انتقل إلى مانشستر سيتي.

إقرأ أيضا : أنشيلوتي يهاجم بيريز ويفضح إدارة ريال مدريد !

اقرأ أيضا

أشبال الأطلس يحضرون لمواجهة مالي بربع نهائي كأس العالم

يستعد المنتخب الوطني للفتيان، لمباراته المقبلة ضد نظيره المالي ضمن ربع نهائي كأس العالم. وتوجه …

المنتخب المغربي

بعد مرور سنة.. “بي إن سبورت” تعيد بث جميع مباريات كأس العالم “قطر 2022”

تشرع مجموعة “بي إن سبورت”، منذ اليوم الاثنين، في إعادة بث جميع مباريات النسخة الماضية …

كأس العالم لأقل من 17 سنة.. المغرب يتأهل إلى ثمن النهاية بفوزه على إندونيسيا

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة إلى ثمن نهاية كأس العالم للفئة ذاتها، عقب تغلبه على منتخب إندونيسيا 3-1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على أرضية ملعب جيلورا بونغ تومو بمدينة سورابايا إندونيسيا)، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *