المنتخب المغربي

بعد مرور سنة.. “بي إن سبورت” تعيد بث جميع مباريات كأس العالم “قطر 2022”

تشرع مجموعة “بي إن سبورت”، منذ اليوم الاثنين، في إعادة بث جميع مباريات النسخة الماضية من بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

وأشارت شبكة “بي إن” إلى أنها ستقوم بإعادة جميع مباريات “المونديال” عبر قناتها المفتوحة، على أن يكون ذلك في نفس تاريخ وموعد كل مباراة خلال البطولة ولمدة شهر كامل.

وتأتي هذه الخطوة احتفالا بالذكرى السنوية الأولى لهذه البطولة الأكثر مشاهدة في كرة القدم على مستوى العالم.

وجاء في بيان الشبكة: “كجزء من الاحتفال بالذكرى الأولى لكأس العالم قطر 2022، بي إن سبورت المفتوحة تعيد بث كل مباراة في اليوم والوقت نفسه لأفضل كأس العالم على الإطلاق.. تابعوا التغطية الكاملة وكل المباريات من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر”.

كأس العالم

ومن جانبه، قال محمد البدر، مدير قنوات “بي إن سبورت”: “رغم مرور ما يقارب العام على انطلاق كأس العالم FIFA قطر 2022، إلا أن تفاصيل البطولة لا تزال عالقة في الأذهان بكل ما حملته من مشاعر فخر باحتضان قطر لهذا البطولة العالمية، والحصول على حقوق البث التي مكنتنا من مواكبة كل لحظة داخل وخارج أرض الملعب..”.

وأضاف: “يسعدنا الآن أن نمنح عشاق الساحرة المستديرة فرصة اختبار هذه التجربة من جديد، لاستعادة ذكرياتهم واسترجاع محطات البطولة التي حفلت بالأجواء التنافسية والدرامية والفنية، مما يؤكد مكانة beIN بصفتها موطنا حقيقيا لكرة القدم”.

ويشار إلى أن منتخب الأرجنتين كان قد تُوج ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على نظيره فرنسا بركلات الترجيح، فيما حصل منتخب كرواتيا على المركز الثالث، والمنتخب المغربي على المركز الرابع.

ويذكر أن المنتخب المغربي هو أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف النهائي في كأس العالم لكرة القدم.

اقرأ أيضا

كأس العالم لأقل من 17 سنة.. المغرب يتأهل إلى ثمن النهاية بفوزه على إندونيسيا

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة إلى ثمن نهاية كأس العالم للفئة ذاتها، عقب تغلبه على منتخب إندونيسيا 3-1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على أرضية ملعب جيلورا بونغ تومو بمدينة سورابايا إندونيسيا)، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

مونديال 2030

رئيس الجامعة النيجيرية لكرة القدم يهنئ المغرب.. ويصرح: مونديال 2030 سيحقق نجاحا كبيرا

هنأ إبراهيم موسى غوساو، رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم، المغرب بمنحه شرف تنظيم كأس العالم …

لقجع: نعمل على أن يحتضن ملعب الدارالبيضاء الكبير نهائي كأس العالم 2030

فاز المغرب بشرف تنظيم كأس العالم سنة 2030، إلى جانب إسبانيا والبرتغال في ملف مشترك. …