فتاة تُثير جنون رواد مواقع التواصل: «اكتشف لُغز الصورة»

الأيام تتابع والعمر يمر، يترك بداخلك الكثير والكثير من الخبرات الحياتية والذكريات، كما يترك أثرًا على وجهك، ربما تظهر بعض التجاعيد اليوم، أو يبيض الشعر رويدًا رويدًا، خاصة حين يبلغ أبنائك المرحلة الثانوية من الدراسة، لكن كل هذا أيضًا ربما لا يحدث إذا كنت مثل هذه الأم.
ونشرت الطالبة في المرحلة الثانوية، كايلين ماهوماس، صورة «سيلفي» تجمعها بتوأمتها وأمهما، على حسابها على موقع Instagram، لتثير حالة جنون على شبكة الإنترنت، حسب تعبير صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، بعد أن احتار الناس من الأم بين الثلاثة، خاصة وأنها لم تحدد، ولا تظهر على أي منهن علامات للتقدم في السن.
وظهر الثلاثة في الصورة قريبين الشبة تمامًا من بعضهن البعض، ليشاركها أكثر من 20 ألف شخص على «تويتر» بحثًا عن إجابة للسؤال، «من الأم؟».

30EA158F00000578-3433834-Who_s_who_This_photo_of_a_mother_and_her_twin_daughters_took_the-a-109_1454710871791

وجاء حل اللغز في فيديو نشرته هي لاحقًا للثلاثة في السيارة في نفس الأماكن كشف أن الأم، التي اخذت وضعية للتصوير واعتقدت أن ابنتها تلتقط صورة ثابتة ولا تصور فيديو، هي من تجلس في أقصي اليسار. وأوضحت أن أمها تبلغ من العمر 43 عامًا لكنها لا تزال تحتفظ بجمالها.

إقرأ أيضا: توأمان تنفقان أموالا طائلة لتبدوان نسخة واحدة

30EA159300000578-3433834-Gotcha_Kaylan_and_Kyla_burst_out_in_laughter_after_they_realized-a-107_1454710871581

اقرأ أيضا

وائل كفوري

وائل كفوري يشعل مواقع التواصل بعد أرساله قُبلة لـ”امرأة مجهولة ” !!

فاجأ النجم اللبناني وائل كفوري جمهوره بنشره صورة على صفحته الخاصة على موقع تويتر وهو يرسل القبلات الى امرأة لم يكشف عن كامل وجهها في الصورة

بوكيمون جو

اندحار شعبية “Pokémon Go” بعد فقدانها لأكثر من 10 مليون مستخدم

عندما أطلقت للمرة الأولى في بداية شهر يوليوز أثارت لعبة بوكيمون جو Pokémon Go هوس العالم، ووصلت شعبيتها لتجاوز كلا من تويتر وتيندر خلال بضعة أيام

فالس

أويحي يهاجم فالس..لكن اللوم يقع على “تويتر”

هاجم أحمد أويحيى، مدير ديوان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، الوزير الأول الفرنسي مانويل فالس بسبب تغريدته على " تويتر " التي أظهرت الرئيس في حالة صحية متدهورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *