بالفيديو..محرز يقود ليستر لسحق السيتي بثلاثية

قاد النجم الجزائري رياض محرز فريقه ليستر سيتي لفوز مثير خارج الميدان، على حساب فريق مانشستر سيتي اليوم السبت بملعب “الإتحاد”، برسم الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وافتتح المدافع الألماني روبرت هوت باب التسجيل مبكراً لفريق ليستر، في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة عرضية من المهاجم الجزائري.

وتمكن رياض محرز من مضاعفة النتيجة لصالح ليستر في الدقيقة 48 من الشوط الثاني لصالح الزوار، ثم عادل المدافع الألماني روبرت هوث ليسجل هدفه الثاني، والثالث لليستر في الدقيقة 60.

وقبل نهاية المباراة بنحو ثلاث دقائق ، تمكن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو من تسجيل الهدف الوحيد لمانشستر سيتي في الدقيقة السابعة والثمانين ، ليصبح السيتيزن مهدداً بفقدان المركز الثاني.

وبهذه النتيجة صار ليستر سيتي متصدرا للدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي، و8 نقاط كاملة عن توتنهام والأرسنال.

شاهد أهداف ليستر :

https://www.youtube.com/watch?time_continue=87&v=j3UQUsIwrKw

شاهد بالفيديو أيضا : هدف خرافي لفاردي بعد تمريرة محرز الرائعة

اقرأ أيضا

محرز

مفاجأة.. إنريكي يطالب برشلونة بالتعاقد مع محرز

كشف موقع إسباني رياضي، أن مدرب برشلونة لويس إنريكي، طالب إدارة النادي بضرورة التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

بالفيديو.. رياض محرز يتألق ويمنح لليستر فوزا ثمينا

قاد رياض محرز فريق ليستر سيتي لانتصار ثمين أمام مضيفه واتفورد بهدف دون رد، في مباراة قوية عن منافسات الجولة ال29 من الدوري الإنجليزي.

رياض محرز

محرز ضمن أجندة سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

أصبح الدولي الجزائري رياض محرز ضمن أجندة ديغو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *