برلمانيات ” البيجيدي” يتعرضن ل”الاستفزاز”

أفادت مصادر جد مطلعة،  أن مجموعة من برلمانيات فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب احتججن منتصف ليلة السبت الماضي عند حاجز أمني في مدخل لمدينة العيون، عقب لقاء تواصلي بمدينة طرفاية، بعد مطالبتهن من طرف رجل أمن  ببطاقة التعريف الوطنية بطريقة وصفتها مصادر من قافلة  برلمانيات العدالة والتنمية إلى الصحراء ب”المستفزة”، رغم أن رجل الأمن صرح بأنه يعرف النائبة الصحراوية التي كانت برفقتهن، حسب يومية ” المساء” في عددها الصادر غدا الأربعاء.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن النائبات البرلمانيات المشاركات  في القافلة، قررن إصدار بيان استنكاري سيوجه إلى رئيس الحكومة، ووزير الداخلية، بشأن الاستفزازات التي تعرضن لها خلال زيارتهن للأقاليم الجنوبية للمملكة، حيث بدأت هذه الاستفزازات، وفق مصادر اليومية، بمجرد وصولهن إلى مطار طانطان، يوم الخميس الماضي،  إذ تم استفسار كل برلمانية على حدة حول أسباب الزيارة والبرنامج.

اقرأ أيضا

طانطان

طانطان تحتفي بالتنوع الحضاري بحضور ”ضيف الخليج”

تعيش مدينة طانطان على إيقاع الأجواء الاحتفالية لموسمها السنوي، الذي يعد حدث الثقافة والتراث بامتياز، وينقل جمهوره كل عام من عالم المدن المزدحم السريع إلى أحضان الصحراء حيث حياة البدو والرحل المليئة بالأسرار.

الشيشة

”البيجيدي” يشن حربا على مقاهي الشيشة ومستعمليها بالمغرب

تقدم فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب بمقترح قانون يسعى إلى منع الاتجار في مادة " النرجيلة، الشيشة ، واستهلاكها".

الرجاء البيضاوي

مصرع شخصين وإصابة 41 في حادثة سير بطانطان

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 41 آخرون بجروح في حادثة سير وقعت، صباح اليوم الأربعاء، إثر اصطدام بين حافلة لنقل المستخدمين وسيارة، على مستوى شارع الحسن الثاني بطانطان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *