حليش يؤكد جاهزية الخضر للمنافسة بقوة

صرح الدولي الجزائري رفيق حليش بأن الأمور الجدية انطلقت بمجرد هبوط الطائرة بالبرازيل، مضيفا أن المنتخب الوطني جاهز بأتم معنى الكلمة لبداية المنافسة والدخول أمام منتخب بلجيكا بكل قوة.
وقال رفيق حليش أمس، إن الهدف الأول يبقى الدور الثاني من المونديال، وفي حال وصل الخضر إلى أدوار متقدمة فسيكون أمرا رائعا، ومؤكدا أن التشكيلة الحالية قادرة على تحقيق أشياء كثيرة في كأس العالم التي ستنطلق بعد أيام فقط بالنسبة للجزائر أمام شياطين بلجيكا.
وبخصوص حظوظ المنتخب الجزائري ختم حليش تصريحاته قائلاً: “ندرك جيداً أننا نتواجد في مجموعة صعبة مع بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية لكننا سنعمل المستحيل كي نكون أحسن سفير للكرة العربية في البرازيل”.وأكد جاهزيته قائلا “لا أعاني من مشكل اللياقة البدنية بل بالعكس أشعر بتحسن كبير من هذه الناحية بعد أن شاركت في معظم لقاءات إياب الدوري البرتغالي مع فريقي أكاديميكا وعليه فإنني جاهز لتشريف ألوان منتخب بلدي في المونديال”.
وتابع أن المباراة الاولى أمام المنتخب البلجيكي ذات اهمية بالنسبة للخضر، مشيرا إلى ضرورة تحقيق نتيجة ايجابية في أول مباراة التي تعتبر مفتاح باب المونديال.

اقرأ أيضا

مقتل 3 منقبين على يد الجيش الجزائري.. مرصد صحراوي يندد بشدة

دعا "مرصد الصحراء للسلم والديمقراطية وحقوق الإنسان"، إلى إجراء تحقيق عاجل ونزيه بشأن مقتل 3 منقبين على يد الجيش الجزائري. مشدداً على أن سلطات دولة الجزائر لا زالت حتى الآن، ترتكب عمليات قتل دون أية إجراءات قضائية أو قانونية.

البيضاء.. قرصنة المكالمات الدولية تطيح بصينيين

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم السبت، من توقيف مواطنين صينيين يبلغان من العمر 36 و38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات الرقمية وقرصنة المكالمات الهاتفية.

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *