الأستاذة المتدربة لمياء تخضع لعملية جراحية عاجلة بالبيضاء

بعد أن تعرضت الأستاذة المتدربة لمياء الزكيتي بمدينة إنزكان لإصابة “بليغة”، خلال الأسبوع المنصرم من قبل السلطات الأمنية، خضعت لمياء، مساء يومه الجمعة، لعملية جراحية على مستوى الكتف بمصحة خاصة بمدينة الدار البيضاء، حيث إنها تعاني من كسور خطيرة.

وعلم مشاهد24 من مصادر عليمة، أن الفحوصات التي خضعت لها الأستاذة المتدربة، أكدت وجود كسر على مستوى الكتف، وكذا على مستوى أنفها، مما استوجب إجراء عملية جراحية عاجلة.

جدير بالذكر، أن لمياء، كانت ضحية العنف يوم “الخميس الأسود”، بإنزكان، أثناء مشاركتها رفقة الأساتذة المتدربين، في مسيرة احتجاجية، من أجل إسقاط ما بات يعرف بالمرسومين “المشؤومين”.

إقرأ أيضا: بالصور. الأساتذة المتدربون يواصلون احتجاجاتهم بالبيضاء لإسقاط المرسومين

اقرأ أيضا

شباط يزور الأستاذة المتدربة لمياء الزكيتي

بعد إجراءها لعملية جراحية، بأحد المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، إثر إصابتها بكسرين، أحدهما وصف بـ”الخطير”على مستوى الكتف، قام حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، مؤخرا، بزيارة خاصة للأستاذة المتدربة، بالمركز الجهوي للتربية والتكوين بوارزازات، لمياء الزكيتيـ والتي اُصيبت خلال التدخل الأمني بمدينة إنزكان، في حق الأساتذة المتدربين.

الأستاذة المتدربة لمياء تعاني من كسور وستجري عملية جراحية مستعجلة

أكدت مصادر من تنسيقية الأساتذة المتدربين، في مدينة إنزكان، أن الأستاذة لمياء، التي انتشرت صورها بعد تعرضها لتعنيف خطير أثناء مسيرة الأساتذة المتدربين، تعاني كسورا خطيرة تستوجب تدخلا جراحيا.

بالصور. دماء الأساتذة تسيل لإلغاء مرسومي بلمختار!

تعرض مجموعة من الأساتذة المتدربين، لإصابات متفاوتة الخطورة، في العديد من المدن المغربية، إثر تدخل السلطات الأمنية لتفريق مسيراتهم، التي تطالب بإلغاء المرسومين الوزاريين، اللذين يفصلان التكوين عن التوظيف، ويقلصان منح التكوين إلى أقل من النصف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *