الزاكي : الانضباط هو أساس نجاح المنتخب في 2004

قال الناخب الوطني بادو الزاكي إن من اولويات عمله داخل المنتخب الوطني، هي اعادة الروح الجماعية والانضباط داخل النخبة الوطنية، وزرع الاحترام المتبادل بين اللاعبين والانضباط مع الطاقم اقتين، مؤكدا على أن النجاحات التي حققها المنتخب الوطني في السابق سنة 2004 راجعة للانضباط والالتزام في العمل، بينما االانتكاسات والنتائج السلبية ناجمة عن غياب هذه الضوابط في الفترات الماضية.
وأضاف الزاكي خلال ندوة صحفية بمنتجع مازاغان بالجديدة، بان المنتخب الوطني بلغ مراحل مهمة في هذا الاطار، معبرا عن رضاه بعد عودة الروح الجماعية في صفوف اللاعبين.
وأوضح بأن العديد من الاكراهات تواجه عمله، منها الاصبات التي تلاحق بعض اللاعبين، والضغط الذي تمارسه الفرق الأوربية على لاعبي المنتخب، بالاضافة إلى الظروف العائلية، مشيرا الى القاعدة الكبيرة للاعبين المهمين من أجل مواصلة العمل.
وتابع بأن المرحلة المقبلة ما بعد مباراة روسيا الودية، هي الطريق التي ستوضح له معالم المنتخب، موضحا أنه سيدخل في تربص اعدادي خلال تواريخ الفيفا بداية شهر شتنبر القادم، من اجل انتقاء قائمة لـ23 لاعبا فقط، وان المكانة ستكون لمن يستيقظ باكرا ويقدم الاضافة.
وتحدث الزاكي عن حراسة المرمى مؤكدا على وجود حراس في المستوى مثل كريم فكروش وأنس زنيتي وخالد العسكري، بالاضافة إلى الحارس محمد اليوسفي الذي اعتبره حارس واعد في المستقبل.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. إسرائيل تؤكد مقتل أحد أسراها وحماس تدرس “بروح إيجابية” مقترح الهدنة الأخير

في اليوم الـ210 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصفه مناطق في القطاع، خصوصا رفح ومخيم النصيرات، مخلفا شهداء، في حين استهدفت كتائب القسام وسرايا القدس على مدار الساعات الماضية محور نتساريم

المغرب والسنغال

بغامبيا.. مباحثات هامة تجمع بوريطة بنظيرته السنغالية

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أمس الخميس في بانجول، بغامبيا، مباحثات مع وزيرة الاندماج الإفريقي والشؤون الخارجية السنغالية، ياسين فال.

البسيج

“البسيج” يطيح بـ5 “دواعش” لتورطهم في التحضير لتنفيذ مخططات إرهابية

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة، من تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” الإرهابي، تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 46 سنة،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *