باسم يوسف يعلن نهاية “البرنامج”

عبد العالي الشرفاوي
ثقافة وفن
عبد العالي الشرفاوي1 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
باسم يوسف يعلن نهاية “البرنامج”
5f79eb6b153810a3b962a1f6c4507467 - مشاهد 24

أعلن باسم يوسف في مؤتمر صحافي عقده قبل قليل في “مسرح راديو” (القاهرة)، عن توقّف برنامج “البرنامج؟” بشكل نهائي. وقال الإعلامي المصري في حديثه الأوّل بعد انتهاء الإجازة المعلن عنها سابقاً، إنّه لن يعود إلى شاشة “أم بي سي مصر” ولا إلى أيّة شاشة أخرى. وقال يوسف: ”صوّرنا الحلقة الأخيرة ونحن نعلم أنها لن تذاع، لأّن البرنامج لن يسمح له بالاستكمال في أي قناة داخل مصر”. وأضاف: “البرنامج لن يتنقل لأي قناة أخري، ولن نعرضه من قناة أوروبية أو أجنبية، لأنه سيتعرض لكثير من الأقاويل، وهذا البرنامج من أغلى البرامج داخل الوطن العربي ولذلك لن يعرض على اليوتيوب فقط”. وأشار في حديثه إلى أنّ “دور البرنامج هو الكوميديا وليس سياسي”، مشيراً إلى أنّ الأجواء المحيطة بالعمل لناحية التحقيقات والبلاغات لم تعد مناخاً مناسباً لإنجاز برنامج كوميدي.
وختم يوسف كلامه بالقول إنّ “وقف البرنامج هو انتصار للبرنامج”، موجّهاً التحيّة لفريق العمل، والتقط بعض الصور التذكارية مع الفريق، رافعاً لافتة النهاية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق