باسم يوسف يعلن نهاية “البرنامج”

أعلن باسم يوسف في مؤتمر صحافي عقده قبل قليل في “مسرح راديو” (القاهرة)، عن توقّف برنامج “البرنامج؟” بشكل نهائي. وقال الإعلامي المصري في حديثه الأوّل بعد انتهاء الإجازة المعلن عنها سابقاً، إنّه لن يعود إلى شاشة “أم بي سي مصر” ولا إلى أيّة شاشة أخرى. وقال يوسف: ”صوّرنا الحلقة الأخيرة ونحن نعلم أنها لن تذاع، لأّن البرنامج لن يسمح له بالاستكمال في أي قناة داخل مصر”. وأضاف: “البرنامج لن يتنقل لأي قناة أخري، ولن نعرضه من قناة أوروبية أو أجنبية، لأنه سيتعرض لكثير من الأقاويل، وهذا البرنامج من أغلى البرامج داخل الوطن العربي ولذلك لن يعرض على اليوتيوب فقط”. وأشار في حديثه إلى أنّ “دور البرنامج هو الكوميديا وليس سياسي”، مشيراً إلى أنّ الأجواء المحيطة بالعمل لناحية التحقيقات والبلاغات لم تعد مناخاً مناسباً لإنجاز برنامج كوميدي.
وختم يوسف كلامه بالقول إنّ “وقف البرنامج هو انتصار للبرنامج”، موجّهاً التحيّة لفريق العمل، والتقط بعض الصور التذكارية مع الفريق، رافعاً لافتة النهاية.

اقرأ أيضا

رئيس البنك الإفريقي للتنمية.. الملك محمد السادس باني المغرب الحديث

أكد رئيس مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، أكينوومي أديسينا، أن المغرب يعيش على إيقاع تحول مذهل، بقيادة الملك محمد السادس، ليتموقع بذلك بين البلدان الأكثر استقرارا وتقدما في القارة الإفريقية. وقال أديسينا، في تصريحات صحافية، بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد،

في حدث كبير.. الدارالبيضاء تجمع فاعلين بالمعرض الدولي للنسيج

تحتضن مدينة الدارالبيضاء النسخة التاسعة من المعرض الدولي للنسيج والجلد والاكسسوارات موروكو فايشن ستايل آند …

مؤثرة هندية تلقي حتفها بعد السقوط من حافة شلال

توفيت مؤثرة السفر الهندية، أنفي كامدار، بشكل مأساوي يوم الثلاثاء بعد سقوطها من ارتفاع يزيد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *