بالفيديو..مشاجرة تجبر هيفاء وهبي على الإنسحاب من حفلها بالقاهرة

انسحبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مساء أمس الجمعة من حفلها الذي أقامته في فندق بالقاهرة الجديدة، إثر مشاجرة نشبت في الحفل، بحسب فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وكانت هيفاء وهبي قد أحيت مساء أمس الجمعة الحفل داخل الفندق بالقاهرة الجديدة بعد سلسلة من “البروفات” بجانب فرقتها الموسيقية، وجاء ذلك قبيل يوم من حفل الكريسماس الذي أحيته أول من أمس الخميس في لبنان مع النجم وائل كافوري.
وإذ شكك الكثير من المعلقين بمصداقية الفيديو، غير أن الفستان الذي ارتدته بحفلة القاهرة كان مطابقاً للفستان الذي ظهرت به في الفيديو المتداول على مواقع التواصل.
ولم تنشر الفنانة اللبنانية تفاصيل حول المشاجرة في حسابها على تويتر مكتفية بالتعليق فجر اليوم السبت على حفلها في القاهرة بنشرها صورة عامة لأجواء الاحتفال مع التعليق بالقول: “مباشرة من القاهرة بمناسبة الكريسماس”.

byyy-1

https://www.youtube.com/watch?time_continue=15&v=rdB1StaiTeU

روابط ذات صلة:هيفاء وهبي تتحدى الجميع وتنشر صور مثيرة للجدل

اقرأ أيضا

هيفاء

هيفاء وهبي تحصد الإعجابات على إنستجرام بعد نشرها لصور جديدة

شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها الشخصي، على موقع الصور الشهير انستجرام، بصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها

هيفاء

معجب يهجم على هيفاء وهبي على المسرح ليطلب منها الزواج

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال إحيائها حفلة صاخبةفي بيروت، لموقف غريب من نوعه، حيث اقتحم أحد المعجبين المسرح في خطوة متهوّرة

هيفاء وهبي تتحدى الجميع وتنشر صور مثيرة للجدل

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة من صور أحدث جلسة تصوير لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *