هيفاء وهبي

هيفاء وهبي المالكة الجديدة لبرنامج “ستار أكاديمي”

أعلنت شركة “أندمول” الفرنسية مالكة كامل حقوق “ستار أكاديمي”، أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اشترت حقوق برنامج “ستار أكاديمي” الشهير في نسخته العربية، لإعادته إلى الشاشة بعد مطالبة جمهور الوطن العربي به منذ فترة توقفه.

وقد تتولى النجمة هيفاء وهبي بنفسها إدارة الأكاديمية، بينما لم يتم الكشف عن إذا ما كان عرض برنامج ستار أكاديمي سيكون عبر قناة “أي بي سي” أم ستتفاوض هيفاء مع قناة أخرى لعرضه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، متسائيلن عن مدى صحة الخبر، لاسيما وأن الفنانة اللبنانية لم تخرج بأي تصريح بخصوص الموضوع.

وجدير بالذكر أن برنامج “ستار أكاديمي”، في نسخته العربية كان قد توقف عرضه في موسمه الحادي عشر سنة 2016، فيما يعرض ذات البرنامج في نسخته الفرنسية حاليا في موسمه الحادي عشر عبر القناة الفرنسية “تي.أف1”.

اقرأ أيضا

هيفاء

معجب يهجم على هيفاء وهبي على المسرح ليطلب منها الزواج

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال إحيائها حفلة صاخبةفي بيروت، لموقف غريب من نوعه، حيث اقتحم أحد المعجبين المسرح في خطوة متهوّرة

إيهاب أمير في راديو “شذى إف إم”

خطف المطرب اشاب إيهاب أمير الأضواء بعد عودته من المغرب واستقبال فتيات معجبات به في المطار. وقد استضافته إذاعة " شذى إف إم".

رسام كاريكاتير مغربي يسخر من استقبال فتيات للمطرب الشاب ” إيهاب”

أثار استقبال فتيات مغربيات للمطرب الشاب إيهاب أمير في المطار بعد إقصائه من برنامج " ستار أكاديمي" استهجان واستغراب كل من تابع ذلك المشهد ، عبر الفيديو.