هيدينك يضع ثلاثة أهداف مع تشيلسي

كشف المدرب المؤقت لنادي تشيلسي السيد ” غوس هيدينك ” عن أهداف الفريق الرئيسية هذا الموسم، وذلك قبل مباراة فريقه اليوم أمام واتفورد في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليغ ” .

و أكد في حديثه على أنه وضع ثلاث أهداف يسعها لتحقيقها هذ الموسم، حيث أشار على أنهم يتطلعون لتحقيق بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الإنجليزي، وإنهاء الموسم بين الأربعة الاوائل في البريميرليغ .

و تحدث المدرب في تصريحات صحفية حيث قال ” عموماً أنا وضعت أهدافاً ، لم أضع أهداف مستحيل تحقيقها، لأن رياضياً يمكن تحقيق ذلك، الوصول الى المركز الرابع، ثم الفوز بدوري ابطال اوروبا، ثم كأس الاتحاد الانجليزي ” .

وأشار هيدينك  إلى ان لاعبي الفريق عليهم إعطاء أفضل مالديهم حيث قال ” هذه هي الأهدف الثلاثة التى نريد تحقيقها، وعلاوة على ذلك، يجب أن نظهر على أننا قادرون على تحقيق تلك الاهداف ” .

إقرأ أيضا : تشيلسي يختار هيدينك مدربا جديدا خلفا لمورينيو

اقرأ أيضا

جماهير تشيلسي تشيد بمستوى و مهارات حكيم زياش

أشادت جماهير تشيلسي الانجليزي بمستوى ومهارات حكيم زياش، المغربي المحترف في الدوري الهولندي، حيث دعت إلى التعاقد معه في الموسم القادم.

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يهزم تشيلسي ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن فاز على مضيفه تشيلسي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء يومه الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج" في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

كافاني يقود سان جرمان لفوز ثمين على تشيلسي

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً مهماً بهدفين مقابل هدف على حساب ضيفه فريق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *