بالصور.. منتجات من “جلد البشر” للبيع على الإنترنت

يعرض موقع بريطاني، منتجات جلدية للبيع بآلاف الدولارات، كونها صنعت من “جلود بشرية رطبة”، بحسب ما ذُكر على صفحة شركة “هيومن ليذر.كو. يو كي”.

جلد البشر5

ويبيع الموقع منتجات متنوعة، كحذاء من الجلد البشري بـ 27 ألف دولار، ومحافظ جلدية يتجاوز سعرها 14 ألف دولار، وغيرها، ويؤكد الموقع أن الجلد المستخدم حقيقي وبشري 100 بالمائة.

201512170235695

وانتشرت صور منتجات هذا الموقع عبر الانترنت، وأثارت استهجان البعض، خاصة مع تأكيد الموقع على أن الطلبات كثيرة، وتغطي سبع سنوات قادمة لأرباح منتظرة، وطلب الموقع من زبائنه الانتظار لحين إشعار آخر لاستقبال الطلبات الجديدة.

جلد البشر4

وكتب على الموقع: “نحن متخصصون في تقديم منتجات رائعة وحصرية لعملائنا المميزين للغاية، وجميع منتجاتنا صنعت من قبل حرفيين ذوو سنوات خبرة طويلة في التعامل مع أجود أنواع الجلود المعروفة، وهي جلد الإنسان”.

جلد البشر2

وذكر الموقع أن الشركة تحصل على الجلود من متبرعين فور وفاتهم.

إقرأ أيضا: بالصور: منزل مستوحى من الجسم البشري

اقرأ أيضا

الإنترنت

لتأمين المعلومات والبيانات

الإنترنت سلاح ذو حدين، فهو مدخل للكثير من الأشياء النافعة، ولكن مع الأسف، فهو يفتح المجال أمام الكثير من الأشياء المؤذية للدخول إلى جهازك.

الإنترنت

لا تغفل ثانية واحدة عما يحصل على الإنترنت !

موقع "بينيستوكس دوت إل.إيه" قد يفلح في إشباع نهم الفضوليين، بعد إطلاقه خريطة تفاعلية تقدم صورة حية ومباشرة لكل ما يجري على شبكة الإنترنت في كل ثانية.

يوتيوب

” يوتيوب ” أنشئ كموقع للمواعدة بين العزاب

كشف ستيف تشن أحد مؤسسي موقع " يوتيوب ” عن الهدف من إطلاق الموقع، وقال المؤسس إنّه كان من المفترض إطلاق الموقع يوم عيد الحب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *