علميا..الجرأي أثناء المطر يغنيك عن هذه الوصفات

بعيدا عن عدد من المنتجات والوصفات التي نسمع عنها يوميا، وينصح الأطباء والخبراء باتباعها للحفاظ على نشاطنا وتجديد طاقتنا باستمرار، كشف أحد المواقع العالمية أن ”المطر” قد يغنينا عن كل ذلك.

الموقع العالمي المختص في متابعة التقلبات المناخية ودراسة الظواهر الجوية، أوضح أن الجري أو المشي أثناء هطول الأمطار كفيلان بتعزيز الطاقة وحرق السعرات الحرارية، دون الحاجة لاتباع وصفات أو استعمال فيتامينات أو مكملات غذائية.

وذكر في الوقت ذاته أن الجسم خلال وضعية المشي أو الجري لحظات تهاطل الأمطار، يحافظ على برودته لذلك يقل الإنهاك الحراري، وهذا يعني أن المطر يضاعف القوة والجهد أثناء الجري.

وأما المعلومة التي تهم السيدات الراغبات في إنقاص وزنهن، فهي أن الجري أثناء المطر يعزز الطاقة ويحرق المزيد من السعرات الحرارية وخصوصا عند انخفاض درجة الحرارة.

إقرأ أيضا: دراسة: الاستيقاظ باكرا مضر بالصحة!

اقرأ أيضا

أم وجنينها ومدير يدفعون الوردي لإغلاق مصحة خاصة بالبيضاء!!

في واحد من القرارات الصارمة التي اتخذها منذ تعيينه وزيرا للقطع مع اختلالات عديدة يشهدها قطاع الصحة بالمغرب، قرر الحسين الوردي إغلاق مصحة خاصة بالدارالبيضاء بسبب عدم احترامها للمعايير التقنية الواجب توفرها بالمصحات، وكذا لارتكابها عدة خروقات أبرزها عدم توفرها على مدير.

أطعمة الخريف.. تمنحك الصحة والسعادة

تتراجع الرغبة في ممارسة النشاط البدني في فصل الخريف، بينما تزداد الرغبة في الاسترخاء والبقاء في المنزل، …

وصفة رهيبة لإزالة الكرش في أسبوع

تعانين من بروز الكرش، استعملت كل الوصفات لكنك تخلصت من الوزن الزائد و لم تتخلصي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *