يهم المترشحين ”الأحرار”..الوزارة تمدد أجل وضع الترشيحات

منحت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، الشباب الراغبين في اجتياز امتحان البكالوريا الحرة، فرصة جديدة لإيداع ملفاتهم، إذ أعلنت عن تمديد الفترة إلى غاية الأحد المقبل.

وكشفت الوزارة، في بلاغ لها أنها ستعمل على نشر اللوائح المؤقتة للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا قبل 20 ديسمبر الحالي، على أن تخصص الفترة الممتدة من 21 إلى 30 من نفس الشهر، لتقديم الشكايات إلى النيابات الإقليمية بالنسبة للترشيحات التي لم يتم قبولها، وكذا طلبات إلغاء الترشيح بالنسبة للمترشحين الراغبين في ذلك.

وأبرزت في الوقت ذاته أنه سيتم نشر اللوائح النهائية للمترشحين الأحرار المقبولين لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة 2016 يوم 10 يناير المقبل.

كما يمكن للمترشحين المسجلين تتبع مسار ووضعية طلبات ترشيحهم عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.

إقرأ أيضا: العدالة والتنمية ”غاضب” من بلمختار بسبب ”الفرنسية”

اقرأ أيضا

الدخول المدرسي

الدخول المدرسي والعيد.. الوزارة توضح للآباء وتنفي التغيير في التوقيت

كشفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أن الدخول المدرسي للموسم 2016-2017 بكل مؤسسات المملكة، ستكون يوم الاثنين 19 سبتمبر.

الوزير بلمختار يسهل انتقال رجال التعليم بنظام إلكتروني

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أنها ستطلق ابتداء من فاتح فبراير المقبل، الخدمة الوطنية الإلكترونية للتبادل الآلي، الخاصة بالراغبات والراغبين من هيأة التدريس في الانتقال.

الحسين الوردي

وزارة الصحة تطلق غدا نظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض الخاص بالطلبة

تنظم وزارة الصحة، بتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، وبشراكة مع الوكالة الوطنية للتأمين الصحي، والصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، يوم غد الأربعاء، لقاء لإعطاء الانطلاقة الرسمية لنظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض الخاص بالطلبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *