إصابة 3 شرطيين مصريين على الحدود مع إسرائيل

 

أصيب 3 أفراد من الشرطة المصرية، مساء اليوم الخميس، في هجوم نفذه مسلحين مجهولين على دورية أمنية قرب الحدود المصرية مع إسرائيل، بحسب مصدر أمني.

المصدر الأمني الذي طلب عدم ذكر اسمه، قال للأناضول إن “ضابط وشرطيين أصيبوا اثر اطلاق مسلحين مجهولين النار على دوريتهم عند العلامة الدولية رقم 17 جنوبي رفح بمحافظة شمال سيناء (شمال شرق)”.

وأوضح المصدر إن “المصابين هم الملازم رامي الجلجيلي 28 عاما، ومصاب بطلق ناري بالرقبة، وكلا من الجندي اسلام سعيد مسلم 21 عاما، ومصاب بطلقتين بالبطن والساق الأيسر، والجندي حمادة احمد عبد العاطي 21 عاما؛ مصاب بطلق ناري بالساق”.

ولم تصدر السلطات المصرية تعليقا على الحادث إلى حدود الساعة ، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وتشهد شبه جزيرة سيناء تصعيدا في استهداف مسلحين لقوات الجيش والشرطة منذ الإطاحة بالرئيس المصري، محمد مرسي، يوم 3 يوليوز الماضي، سقط فيها عشرات القتلى، معظمهم من الضباط والجنود، بعضها تبنته جماعات مسلحة، منها “أنصار بيت المقدس”

اقرأ أيضا

مجلس المنافسة يفتح تحقيقا في رفع أسعار مشروبات المقاهي

أفاد مجلس المنافسة أن الأبحاث الأولية التي أنجزتها المصالح المختصة لمجلس المنافسة، بينت وجود عناصر …

ترفع لليونسكو.. حزمة توصيات لإفشال محاولات الجزائر الاستيلاء على التراث المغربي

توجت المناظرة المنعقدة اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، حول "تجليات التراث اللامادي المغربي في حرف الصناعة التقليدية: الزليج والقفطان نمودجا"، بمجموعة توصيات سيتم رفعها إلى السلطات الحكومية وكذا منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"، من أجل التصدي لمحاولات الجزائر الاستيلاء على الموروث المغربي الأصيل.

تركية تترك طفلها ينزف لتواصل بثاً عبر “تيك توك”

أثارت امرأة تركية غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعدما أهملت تعرض طفلها لإصابة بالغة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *