بنعبد الله

وأخيرا.. بنعبد الله يعلن قلعة السراغنة مدينة بدون صفيح

أعلن نبيل بنعبد الله، وزير السكنى وسياسة المدينة، أمس الجمعة، بمدينة قلعة السراغنة، أن هذه الأخيرة، تعد المدينة الـ55 على الصعيد الوطني، ضمن قائمة المدن المعلنة بدون صفيح، وثالث مدينة بجهة مراكش آسفي بعد مدينة الصويرة ومدينة تاملالت، التي لم تعد تحوي دورا للصفيح.

هذا، وترأس بنعبد الله، بمقر عمالة إقليم قلعة السراغنة، اجتماعا لإطلاع المنتخبين والشركاء والمسؤولين على قطاع السكنى، وآخر الإجراءات المتخذة من طرف الحكومة لمحاربة دور الصفيح بالمدينة، مشددا أن هذه المبادرة من شأنها القضاء على دور الصفيح وتمكين الساكنة المحلية، من سكن لائق كفيل بتحسين ظروف عيشهم.

إقرأ أيضا: بنعبد الله: بلغنا مرحلة ”الإشباع” من السكن الاجتماعي

 

اقرأ أيضا

بنعبد الله

هل تبخر شعار “التحكم” بعد غضبة القصر على بنعبد الله؟

قد يلجئ نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية إلى تغيير شعاره الذي يتبناه في حملته الانتخابية وهو مواجهة التحكم، وذلك في إشارة إلى حزب البام.

بنعبد الله

الديوان الملكي يصدر بلاغا شديد اللهجة ضد نبيل بنعبد الله!

التصريح القوي لنبيل بنعبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة، والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية تجاه فؤاد عالي الهمة المستشار الملكي، جر عليه زوبعة كبيرة.

التقدم والاشتراكية

بن كيران: إما أن نكون مع “التقدم والاشتراكية” في الحكومة أو خارجها

قال رئيس الحكومة والأمين العام لحزب "العدالة والتنمية"، عبد الإله ابن كيران، إنه إما أن يكون حزبه مع "التقدم والاشتراكية" في الحكومة المقبلة أو يكون خارجها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *