أديل: قمت بما قامت به كيم كاردشيان!!

بعد أن كسر فيديو كليب أديل “hello” الأرقام القياسية، واكتسح الإنترنت ، قارنت النجمة أديل نفسها بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حين أطلت عارية على مجلة “Paper” ووُصفت بأنها “حطمت الإنترنت”.

وفي التفاصيل أن أديل قالت في مقابلة لـ “etalk.ca” :”قمت بما قامت به كيم، الحمد لله أنه ليس من خلال جسدي، لم أكن لأحطم الإنترنت بسبب جسدي”.

يذكر أن فيديو كليب hello  حطمرقما قياسيا في عدد المشاهدات على يوتيوب منذ نشره، حيث حقق الفيديو 100 مليون مشاهدة حتى الآن على قناة اليوتيوب ، والعدد ما زال في ازدياد مستمر.

روابط ذات صلة:فنانة تمزج بين “هالو” للنجمة أديل و”كيفك إنت” للمطربة فيروز

 

اقرأ أيضا

أغنية “أديل” تحيي علاقات حب منتهية

اتصلت ست نساء من أصل عشرة بشركائهن السابقين لإحياء الماضي بعد سماعهن أغنية الفنانة البريطانية “Adele” الجديدة “Hello“، مقابل 17 بالمائة من الرجال.

أديل متهمة بسرقة أغنيتها الجديدة “hello”

عادت النجمة أديل بعد غياب طويل عن الساحة الفنية بأغنية نالت إعجاب الآلاف حيث تصدرت المراتب الأولى في المشاهدة والتحميل والاستماع في أول 10 أيام من إصدارها.

كيم كاردشيان تكشف السبب وراء عدم ابتسامها في الصور

نادرا ما نرى كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 34 عاما مبتسمة في الصور ولا تكشف عن أسنانها، مثل ذي قبل، وعند توجيه سؤال لها حول هذا الأمر خلال حوارها مع مجلة "C Magazine" أكدت نجمة تلفزيون الواقع أنّها لم تعد تبتسم منذ عام 2013 وقت حملها الأول، وليس هذا بخصوص الوزن ولكن أيضا انتفاخ الوجه، والذي قد يجعل الآخرين يسخرون منها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *