الزاكي يعقد ندوة صحفية قبل مباراة غينيا الاستوائية

قرر الناخب الوطني بادو الزاكي عقد ندوة صحفية يوم الاثنين المقبل، قبل بداية معسكر الفريق الوطني على الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة الندوات بالملعب الكبير لأكادير، من أجل تسليط الضوء على استعدادات أسود الأطلس للمباراة الرسمية التي ستجمعه أمام منتخب غينيا الاستوائية لحاب الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات عن المنطقة الإفريقية للإقصائيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسيوضح الزاكي خلال هذا اللقاء، الدوافع وراء إستدعاء للاعبين جدد للفريق الوطني خلال هذه المباراة الرسمية، وإقصاء لاعبين آخرين من القائمة النهائية، كما سيتحدث عن اهمية المباراة الفاصلة أمام غينيا الاستوائية وكيفية التعامل معها، من أجل تحقيق نتيجة الفوز، قبل خوض مباراة الإياب في مدينة باتا.

ومن بين الأمور التي سيتطرق لها الناخب الوطني في هذه الندوة، علاقته مع الطاقم التقني المساعد له، بالاضافة إلى وضعية بعض اللاعبين الآخرين، مثل حسين خرجة وعاطف شحشوح ومروان داكوستا، ومستقبل آخرين مع الفريق الوطني مثل عبد الرزاق حمد الله ويونس بلهندة بالاضافة إلى أحمد المسعودي وأسامة السعيدي.

اقرأ أيضا

هشام الدكيك

هشام الدكيك: مباراة أذريبجان هي مفتاح المونديال

صرح المدرب الوطني هشام الدكيك في ندوة صحفية صباح اليوم، على ان المنتخب الوطني يسعى لتأكيد حضوره في مونديال كولومبيا للكرة الخماسية.

عزيز بوحدوز

عزيز بوحدوز : أريد النجاح مثل المختاري مع المنتخب الوطني

عبر المحترف عزيز بوحدوز عن سعادته الكبيرة في حمل قميص المنتخب الوطني، مؤكدا على انه مستعد لتقديم الاضافة والمساهمة في تحقيق نتائج جيدة.

المهدي بنعطية

المهدي بنعطية يغيب عن مباراة المنتخب أمام ساوتومي

غادر عميد المنتخب الوطني المهدي بنعطية معسكر الفريق الوطني، بعدما طلب إعفاءه من خوض مباراة ساوتومي الرسمية، لأسباب عائلية، وقد تم تعويضه باللاعب يونس عبد الحميد مدافع فريق ديجون الفرنسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *