الأحزاب الصغرى

حصاد يأمر “أمانديس” بالتجاوب الفوري مع مطالب ساكنة طنجة

عقد يومه الاثنين، وزير الداخلية محمد حصاد، بمقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، اجتماعا حضره إلى جانبه والي الجهة محمد اليعقوبي، مع الرئيس المدير العام للشركة المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل “أمانديس”، وجميع المدراء المركزيين والمحليين للشركة، وذلك تفعيلا للإجراءات المتخدة لدراسة شكايات.

إقرأ أيضا: الفيزازي يصف الاحتجاجات ضد “أمانديس” بـ”الفتنة النائمة”!

وأفاد بلاغ لوزارة الداخلية، توصل مشاهد24 بنسخة منه، أن اللقاء انعقد تفعيلا للإجراءات المتخذة لدراسة شكايات المواطنين المتعلقة بارتفاع فواتير استهلاك الماء والكهرباء. وقد أعطى حصاد توجيهات صارمة إلى مسؤولي شركة “أمانديس”، قصد التنزيل الفوري على أرض الواقع للتدابير المتخذة، والعمل على اتخاد جميع الاجراءات الكفيلة بمنع تكرار مثل هذا الوضع مستقبلا، كما شدد على ضرورة التعاطي المسؤول والسريع مع شكايات المواطنين، بهدف إيجاد الحلول المناسبة لها.

للمزيد: بعد الزيارة ”الخاصة”..”أمانديس” تلتزم بعدة إجراءات تجنبا للتصعيد

اقرأ أيضا

شركة “أمانديس” تطيح بمدير فرعها في طنجة

يبدو أن أزمة غلاء الماء والكهرباء، التي عاشت مدينة طنجة، أرخت بضلالها على شركة "أمانديس" الفرنسية، التي يبدو أن إدارتها باشرت إجراءات تهم إعادة هيكلة مصالحها وأقسامها على ناطق واسع، بحيث لم تستثني حتى مديرها في طنجة، الذي تم إعفاؤه من مهامه بحر هذا الأسبوع.

بعد التدخل الحكومي..”أمانديس” راجعت أزيد من 100 ألف فاتورة

كشفت شركة ''أمانديس'' المكلفة بتدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل بطنجة، أنها طبقت لحدود اليوم خمسة إجراءات من بين الإجراءات الثمانية التي التزمت بها خلال لقائها بعبد الإله بن كيران ومحمد حصاد اللذان تدخلا لحل أزمتها بعد تعليمات ملكية.

بعد مسيرات الشموع في طنجة..فريق برلماني يطالب “أمانديس ” بالحساب

طالب فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، بتشكيل لجنة لقيام بمهمة استطلاعية لدى شركة" أمانديس"، عقب ارتفاع اصوات سكان بالاحتجاج على غلاء فواتير الماء والكهرباء، في مسيرات سلمية بالشموع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *