كرول يشتكي من الخصاص في خط هجوم الرجاء

قال رود كرول، مدرب فريق الرجاء الرياضي، إنه يركز حاليا على مباراة المقبلة للنسور الخضر أمام فريق المغرب الفاسي، رغم أن مباراة النصف النهائي لكأس العرش أمام فريق الفتح الرباطي لها أهمية خاصة بالنسبة له، مضيفا أن عودة لاعبي الفريق من المنتخب المحلي للمجموعة ستتطلب منه تركيز أكبر من أجل اختيار التشكيلة المناسبة لمواجهة المغرب الفاسي.

ونفى كرول وجود مشاكل في الاختيارات، رغم تزايد عدد لاعبي الوسط، إلا انه اعتبر كثرة لاعبي الوسط عاملا إيجابيا بالنسبة للفريق، موضحا ان الخصاص يوجد على مستوى خط الهجوم. وذلك بسبب الغيابات الاضطرارية بسبب الاصابة، لبعض المهاجمين مثل القديوي والحافيظي والغاني ياكوبو.

وأوضح  أن الرجاء في الطريق الصحيح ويأخذ كل مباراة على حدى، من أجل التركيز والخروج بنتيجة إيجابية لكي يرضي جماهيره التي تحضر لمساندته في كل مواجهة سواء في الدوري او الكأس.

وبالنسبة لغياب ياسين الصالحي في إختياراته قال إن اللاعب يواصل تداريبه رفقة المجموعة كباقي العناصر و لعب مبارتين وديتين، غير أنه لم يحسم بعد في قرار إشراكه أساسيا في المباراة.

ويسعى المدرب الهولندي لقيادة الرجاء إلى نهائي ولقب كأس العرش، خصوصا أن مباراة الذهاب كانت لفائدة الرجاء، وذلك لكي يواصل الموسم بحثا عن لقب البطولة الاحترافية.

إقرأ أيضا : مسار مدرب الرجاء الهولندي رود كرول

اقرأ أيضا

الرجاء

لإنعاش خزينة النادي.. الرجاء يطرح تذاكر افتراضية لمباراته أمام أولمبيك آسفي

قرر نادي الرجاء الرياضي طرح تذاكر افتراضية خاصة بمباراته أمام أولمبيك آسفي، لحساب سدس عشر …

جمهور الرجاء

سلطات الرباط تمنع جماهير الرجاء من حضور مباراة الفتح

قررت السلطات الأمنية بمدينة الرباط منع جمهور نادي الرجاء الرياضي من حضور المباراة التي سيخوضها …

جمهور الرجاء

بطلب من جماهيره.. الرجاء يطرح تذاكر افتراضية ردا على “الويكلو”

قرر نادي الرجاء الرياضي طرح تذاكر مبارياته افتراضيا، وذلك بعد قرار معاقبته بخوض 4 مباريات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *