أنشيلوتي: نفذت وعدي بالوصول للنهائي الأوروبي

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن لاعبيه محفزون جيدا للتتويج بـ “الكأس العاشرة”، معتبرا أن الخروج من “الليغا” سيسمح له بتجهيز الفريق لنهائي لشبونة، كما اعتبر المدرب الإيطالي نفسه محظوظا، مشيرا إلى أنه يملك فرصة كبيرة لدخول تاريخ النادي الملكي.
وعبر عن عدم رضاه لمشوار الفريق في الدوري الاسباني هذا الموسم قائلا ” لست راضيا عن الخروج من منافسة الدوري، لأننا قدمنا مستوى رائعا خاصة منذ جانفي وكنا قريبين من الصدارة، لكن الأسبوع الماضي حطم كل شيء، والآن علينا التركيز على اللقب الأهم دون التفكير في الماضي”.
وأضاف ان الريال قدم مستوى رائع في دوري أبطال اوروبا، مبرزا أن الفوز على البايرن ميونخ في ملعبه برباعية، يعتبر انجاز يؤكد نجاح الريال على صعيد المنافسة الأوروبية.
وقال انشلوتي أنه نفذ وعده اتجاه جماهير الريال بفك عقدة الدور نصف النهائي والوصول إلى النهائي، وأن الهدف هو احراز اللقب في المباراة النهائية.
وتابع ” أريد دخول تاريخ ريال مدريد بهذه الكأس، لأن هذه الفرصة قد لا تكرر معي، كما أنها فرصة تاريخية لن تكون في متناول أي مدرب”.

اقرأ أيضا

خرج من السجن فقتلوه على طريقة الأفلام السينمائية

شهدت مدينة إزمير التركية، جريمة نفذها أفراد إحدى العصابات ضد شخص خرج من السجن مؤخراً، …

إدارة سجن الناظور تنفي مزاعم تسبب التعنيف والإهمال في وفاة سجينين

متابعة نفت إدارة السجن المحلي بالناظور المزاعم التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية بخصوص “وفاة سجين …

حموشي يبحث مع سفير باكستان سبل تعزيز التعاون الأمني

استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم الأربعاء بالرباط، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة المغربية، محمد سامي الرحمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *