طنجة. سطو مسلح على وكالة بنكية ينتهي بسرقة مليوني سنتيم

قام شخصين مجهولين أمس الاثنين، بالسطو على وكالة بنكية بحي “فال فلوري” بمدينة طنجة، حيث أسفرت العملية عن سرقة مبلغ مالي قُدر بـ20 ألف درهم.

وقالت مصادر محلية لموقع مشاهد24، إن عملية السطو هاته، تمت عند حوالي الساعة الثانية والنصف من ظهر أمس الاثنين، حيث استغل المهاجمان خلو محيط الوكالة المتخصصة في تحويل الأموال التابعة لشركة “كنال إم”، إذ قاما بتهديد أحد العاملين فيها بالسلاح الأبيض، قبل أن يلوذا بالفرار.

وقد حاول أشخاص كانوا بعين المكان توقيف المجرمين يضيف المصدر، غير أنهما لاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة، بعدما استوليا على المبلغ المالي، وما تزال الأبحاث سارية لحد الساعة من لدن عناصر الشرطة بمدينة طنجة.

إقرأ أيضا: بالصور. إعادة تمثيل سرقة 252 مليون سنتيم عقب سطو مسلح بالبيضاء

اقرأ أيضا

مصر: هجوم مسلح يستهدف عناصر الأمن جنوب القاهرة

أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الأحد، أن عددا من عناصر الأمن لقوا مصرعهم في هجوم إرهابي نفذه مسلحون في منطقة جنوب القاهرة.

حقينة السدود

بشرى للفلاحين.. الأمطار تنعش حقينة السدود بشمال المملكة

الأمطار الأخيرة التي شهدتها المملكة خلال الأسبوع المنصرم، ولاسيما في المدن الشمالية، أنعشت حقينة السدود بها، بنسب تتراوح ما بين 37 في المائة و87 في المائة.

الأساتذة يتهمون السلطات بالإستعانة بـ”البلطجية” لفض وقفاتهم

اتهمت التنسيقية المحلية للأساتذة المتدربين، بمركز التربية والتكوين بمدينة طنجة، السلطات الأمنية بعاصمة البوغاز، بـ"تحويل مسيرتهم السلمية التي نظموها يوم أمس الخميس، إلى حمام دم، والاستعانة بغرباء وبلطجية، خارج أي مسوغ قانوني أو أخلاقي مدججين بالأسلحة البيضاء والحجارة لزرع الخوف في نفوس الأساتذة".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *