جسر زجاجي في الصين يثير الذعر في قلوب زواره

يجذب الجسر الزجاجي في الصين منذ تدشينه آلاف الزوار، يعبرون في رحلة لا تنسى، يشعرون فيها بالدوار والقشعريرة والخوف وهم يبصرون تحت أقدامهم هاوية سحيقة وكأنهم يمشون في الهواء.
وتقول شابة وهي في نصف الجسر الممتد على 300 متر “أخاف ان أنظر الى الأسفل، لذلك أمشي وانا انظر الى الامام فقط”.
اقيم هذا الجسر الزجاجي المعلق في منطقة شينيشاي الجبلية في مقاطعة هونان وسط الصين. وافتتح في الرابع والعشرين من الشهر الماضي، وتدفقت اليه أعداد كبيرة جدا من الزوار، ما دفع السلطات الى حد عدد زواره بعشرة الاف يوميا.
وفي كثير من الأحيان، يصل الزوار الى نصف الجسر فيشعرون بخوف شديد حين ينظرون الى الهاوية تحتهم، فيشلهم الخوف عن متابعة السير. ولذا يتجنب كثيرون النظر الى الاسفل ويبقون عيونهم مسمرة الى الامام لتجاوز الخوف والقدرة على عبوره.

المزيد: بالصور: منزل معلّق في الهواء في أستراليا

اقرأ أيضا

الصين

الصين وأمريكا أكبر ملوثين للبيئة يصادقان على اتفاق المناخ

أعلنت الصين والولايات المتحدة معا، اليوم السبت 3 شتنبر الجاري، مصادقتهما على اتفاقية باريس للمناخ خلال لقاء الرئيسين شي جينبينغ وباراك أوباما.

النسيج

هل يستفيد نسيج المغرب من ”طلاق” الاتحاد الأوربي وبريطانيا ؟

بعد إعلان خروجها من الاتحاد الأوربي وقطع معاملاتها الاقتصادية معه، صارت عين بريطانيا متجهة نحو أطراف وأسواق بديلة تبني معها علاقات في قطاعات متعددة.

الولايات المتحدة الأميركية

الولايات المتحدة الأميركية.. والخلل في تصور الذات وحدود الأدوار!!

تعاني الولايات المتحدة الأميركية خللا واضحا في تصور ذاتها كقوة عظمى، وبالتالي تحديد الأدوار العالمية المنوطة بها أو التي ترسمها لنفسها، كيف ذلك؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *