مباحثات للعاهل المغربي وكريستين لاغارد بشأن التعاون بين المغرب وصندوق النقد الدولي

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الجمعة، بالقصر الملكي بالرباط، السيدة كريستين لاغارد، المديرة العامة لصندوق النقد الدولي.
وذكر بلاغ للديوان الملكي، أن المباحثات همت تطوير علاقات التعاون و الثقة التي جمعت على الدوام بين المغرب و صندوق النقد الدولي.
و أضاف المصدر ذاته أن العاهل المغربي أعرب، خلال هذا الاستقبال، عن تشكراته للسيدة لاغارد للدعم الموصول الذي يقدمه الصندوق للمغرب في إنجاز إصلاحات ذات طابع اقتصادي واجتماعي.
من جهتها،أشادت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي ، خلال الاستقبال الذي خصها به الملك محمد السادس، ب”الإصلاحات العميقة” التي شهدتها المملكة خلال الأشهر الأخيرة.
حضر هذا الاستقبال وزير الاقتصاد و المالية السيد محمد بوسعيد.

اقرأ أيضا

توقيع مذكرة تفاهم بين المغرب والبنك الإفريقي للاستيراد والتصدير بقيمة مليار دولار

وقع المغرب مذكرة تفاهم مع البنك الإفريقي للاستيراد والتصدير "أفريكسيم بانك" بقيمة مليار دولار، تهدف إلى تعزيز وتطوير علاقات التعاون بين الجانبين.

الاجتماعات الدولية بمراكش.. زخم جلسات النقاش حول مستقبل الاقتصاد والمالية يتواصل

تتواصل أشغال الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين 2023 بمراكش، لليوم الرابع على التوالي، وسط زخم نقاشات بشأن مستقبل المالية والاقتصاد في ظل التحولات التي يشهدها العالم.

الاجتماعات السنوية بمراكش.. فرصة للقاءات رفيعة بين مديرة صندوق النقد الدولي وفاعلين أفارقة

تشكل الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين 2023 المنعقدة بمدينة مراكش، جسر تواصل بين مسؤولين بمختلف الدول الإفريقية وقائدي أهم مؤسستين للمالية في العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *