تونس: فتح تحقيق بشأن تصريحات بن غريبة حول اغتيال بلعيد والبراهمي

قامت السلطات التونسية بفتح تحقيق أمس الثلاثاء، بفتح تحقيق في الفيديو الذي نشره أحد الصحفيين التونسيين، والذي أكد من خلاله توفره على معلومات خطيرة بخصوص المتورطين في عملية اغتيال كل من شكري بلعيد ومحمد البراهمي.

وأكدت بعض المصادر الأمنية التونسية أن السلطات المعنية بمكافحة الإرهاب فتحت أمس الثلاثاء تحقيقا بخصوص تصريحات الإعلامي معز بن غربية.

ويأتي هذا التحقيق على خلفية الفيديو الذي نشره الإعلامي معز بن غربية، والذي أشار فيه إلى استهدافه من طرف بعض الجهات دون أن يحددها، مضيفا أن بحوزته مجموعة من المعلومات التي تتعلق بقضية اغتيال المعارضين اليساريين شكرى بلعيد ومحمد البراهمي، اللذين تعرضا للاغتيال على يد عناصر مجهولة أمام منزليهما.

إقرأ المزيد:اغتيال شكري بلعيد والثقب الأسود في المسار التونسي

اقرأ أيضا

تونس

صفعة نوعّية للمتطرفين في تونس

إن ما عرفته تونس في الأيام الأخيرة من هجمة شرسة من المتطرفين الإرهابيين على محافظة بن قردان الحدودية٬ يمثل في مسار حرب تونس على الإرهاب

شباب تونس

شباب تونس ..بين فكي كماشة المشاكل الاجتماعية والتطرف

استفاد داعش من الفراغ الروحي والوعي الديني والمشاكل الاجتماعية لدى شباب تونس من أجل زرع بذور الانتقام من المجتمع لدى هذه الفئة.

كتيبة

كتيبة متطرفة خططت لإنشاء إمارة إسلامية في تونس

كشفت تالتحقيقات أن كتيبة إرهابية أسسها المدعو محمد البسدوري، والذي لقي مصرعه في احداث المغيلة، أن الأخيرة كانت تخطط لإقامة إمارة إسلامية في تونس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *