سكينة: تلاقيت بالملك وبغيت نصورو ساعة عرض عليا نتصور معاه

نشر سفيان البحري، مدير صفحة “الملك محمد السادس” على الفيسبوك، مؤخرا، صورة لشابة تتحدر من مدينة طنجة تدعى سكينة رفقة الملك محمد السادس.
وتروي سكينة أنها عندما شاهدت الملك في أحد الشوارع بالرباط حاولت التقاط صورة له، وبمجرد إخراجها لهاتفها النقال وتصويب الكاميرا نحوه فاجأها بدعوتها لالتقاط الصورة، ولم تتردد سكينة وترجلت نحوه، ليطلب الملك من حارسه الشخصي الجعايدي التقاط الصورة.
تقول سكينة: “كنت غاديا فسيارتي ليوم الجمعة فالرباط مع ديك 3، شفت جنبي وأنا نلقا ملكنا وشيّرت ليه.. هزيت التيليفون نصوّر ملكنا، وهي تجي منّو المبادرة باش ناخد معاه صورة، وهبطت من السيارة لعندو الله ينصرو وهو يقول للحارس ديالو الجعايدي: صوّرنا.. ملكنا كايبغي شعبو بزّاف، أنا كنت باغيا نصورو غي من بعيد وهو خلاني وبمبادرة منو نتصور معاه، شفتي الإنسانية ديال ملكنا الله يخليه لشعبو ولوليداتو؟”.

إقرأ أيضا: هكذا كان يرى السياسيون المغاربة “فيسبوك” قبل 2015

اقرأ أيضا

الأساتذة يتهمون السلطات بالإستعانة بـ”البلطجية” لفض وقفاتهم

اتهمت التنسيقية المحلية للأساتذة المتدربين، بمركز التربية والتكوين بمدينة طنجة، السلطات الأمنية بعاصمة البوغاز، بـ"تحويل مسيرتهم السلمية التي نظموها يوم أمس الخميس، إلى حمام دم، والاستعانة بغرباء وبلطجية، خارج أي مسوغ قانوني أو أخلاقي مدججين بالأسلحة البيضاء والحجارة لزرع الخوف في نفوس الأساتذة".

اللحوم الحمراء تختفي من أسواق مدينة طنجة!

إذا أردت أن تشتري اللحوم الحمراء، في مدينة طنجة، فهذا أمر بات جد صعب، فمن كان يتصور أن تخلو معظم أسواق مدينة طنجة، اليوم الخميس، من هذه المادة الحساسة، الأمر، جاء بعد توقف المهنيين عن عمليات الذبح والتوزيع، كخطوة احتجاجية على قرار المكتب الوطني للسلامة الغذائية، القاضي بتقليص تسويق اللحوملصالح 4مجازر فقط على المستوى الوطني.

قصة شيقة لشاب مع الملك محمد السادس بشوارع البيضاء

أن يُغلق هاتفك وأنت بصدد أخد صورة صحبة الملك محمد السادس، فهذه أمنية أي شخص يلتقي به في الشارع أو في مكان عمومي، هذه الواقعة حصلت لشاب من مدينة الدارالبيضاء، إذ تعرض لحادث طريف لحظة لقاءه صدفة مع الملك بأحد شوارع الدار البيضاء يوم السبت الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *