المنتخب الجزائري يدخل تربصا في أكتوبر للقاء السنغال

يخوض المنتخب الجزائري تربصا تحضيرا في المركز الرياضي بسيدي موسى في الفترة مابين 6و13 أكتوبر القادم، استعدادا لمواجهتي غينيا والسنغال وديا بملعب 5 جويلية الأولمبي.

وقرر المدرب غوركوف أن يكون التربص يوم السادس من ذات الشهر، لأنه يتصادف مع يوم الاثنين، حيث يرتقب أن تلتحق العناصر المدعوة للتربص في ذات اليوم ليكتمل التعداد، بما أن بعض اللاعبين سيكونون مرتبطين مع أنديتهم للعب مباريات نهاية الأسبوع.

وسيقوم غوركوف بعقد اجتماع مع طاقمه الفني نهاية الشهر، بعدما يعود من فرنسا لقيادة التربص، حيث يتم وضع الترتيبات اللازمة للتربص الاعدادي، منها اختيار القائمة النهائية للتربص، وتحديد اللاعبين الجدد الذين يريد توجيه الدعوة إليهم، بالاضافة إلى توزيع بقية المهام قصد مراقبة خصم الجزائري في تصفيات المونديال.

ومن المنتظر أن يستدعي المدرب الفرنسي كل من برحمة وبهلولي خلال التربص القادم، كما سيعرف المعسكر عودة الحارس الأول للمنتخب الوطني رايس وهاب مبولحي، بعد غيابه عن المباراتين السابقتين أمام السيشل وليزوتو.

من ناحية أخرى كشفت مصادر أن المدرب كريستيان غوركوف متخوف قليلا من عودة المنتخب الوطني إلى ملعب 5 جويلية الأولمبي، بعدما كان وراء فكرة العودة إلى الملعب الأولمبي، بحيث أنه متخوف من أي رد فعل سلبي للجماهير في ملعب 5 جويلية.

إقرأ أيضا: روراوة ينفي وجود خلافات مع غوركوف ويشيد بعمله

اقرأ أيضا

لتعزيز التعاون الاقتصادي.. مزور يجتمع بوزير التجارة الفرنسي

شكل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين المغرب وفرنسا محور مباحثات جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين …

حدث يبعث رسالة قوية.. الملك قائد الدولة الوحيدة خارج المنطقة الذي تمت دعوته لتنصيب الرئيس السنغالي الجديد

حدث جديد يبعث رسالة قوية بشأن المكانة التي يحظى بها الملك محمد السادس، صاحب القيادة الحكيمة والرؤى المتبصرة بالقارة الإفريقية، حيث يعد قائد الدولة الوحيدة الذي تمت دعوته لحضور تنصيب الرئيس المنتخب لجمهورية السينغال باسيرو ديوماي فاي.

بنطلحة يعدد لـ”مشاهد24″ دلالات رسائل سيجورني وأسس مستقبل العلاقات المغربية الفرنسية

"شكرا على ترحيبك عزيزي ناصر بوريطة وعلى هذا التبادل الدافئ والعميق. الرابط الذي يوحد بلدينا استثنائي. دعنا ننظر إلى المستقبل"، بهذه العبارات توجه وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورني، إلى نظيره المغربي ناصر بوريطة، عبر منصة "إكس" في ختام زيارته الأولى إلى المملكة وإلى المنطقة ككل. عبارات خاطبت بها فرنسا البلد الأوروبي، المغرب القوة الإقليمية الصاعدة في ظل عالم شهد ويشهد العديد من التحولات نسفت ما كان لصالح ما نحن عليه الآن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *