فضال يعود لتعزيز أسود الأطلس مكان بنعطية

أكدت مصادر مطلعة أن زهير فضال لاعب فريق ليفانتي الاسباني، سيعود لتعزيز صفوف المنتخب المغربي خلال المرحلة المقبلة، وذلك لتقديم الاضافة لخط دفاع الأسود الذي يعاني من غياب العميد المهدي بنعطية بسبب الاصابة.

وحسب نفس المصادر فقد تلقى فضال اتصالا من المدير التقني الوطني ناصر لارغيت الذي يسعى لإعادة فضال لصفوف المنتخب بموافقة من الزاكي، الذي تأسف لغياب بنعطية لاعب بايرن ميونخ مرة أخرى عن مباريات المنتخب بسبب الاصابة التي مازالت تلاحقه في بداية موسمه الكروي، والتي ستبعده لمدة شهر عن الملاعب.

وأوضحت نفس المصادر أن فضال يحظى بثقة كبيرة لدى الناخب الوطني الزاكي، الذي سبق أن وجه له دعوة رسمية في فترة سابقة.

وقد برز فضال من جديد في الساحة الاسبانية كلاعب أساسي في دفاع فريق ليفاني الاسباني، الذي تعاقد معه لثلاث سنوات.

إقرأ أيضا : فضال ينتقل إلى فريق ليفانتي الاسباني

ومن المنتظر أن يشارك فضال في التربص الاعدادي القادم، الذي سيقيمه الناخب الوطني بادو الزاكي تحضيرا للمواجهة الودية القوية أمام منتخب ساحل العاج، استعدادا لتصفيات مونديال روسيا 2018.

اقرأ أيضا

المنتخب

المنتخب يسقط امام أذريبدجان بنتيجة قاسية

تعرض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، لهزيمة قاسية أمام منتخب أذريبدجان في اول مباراة ضمن نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في كولومبيا.

هشام الدكيك

هشام الدكيك: مباراة أذريبجان هي مفتاح المونديال

صرح المدرب الوطني هشام الدكيك في ندوة صحفية صباح اليوم، على ان المنتخب الوطني يسعى لتأكيد حضوره في مونديال كولومبيا للكرة الخماسية.

عزيز بوحدوز

عزيز بوحدوز : أريد النجاح مثل المختاري مع المنتخب الوطني

عبر المحترف عزيز بوحدوز عن سعادته الكبيرة في حمل قميص المنتخب الوطني، مؤكدا على انه مستعد لتقديم الاضافة والمساهمة في تحقيق نتائج جيدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *