فيديو: “عصارة قصب” تشفط عاملة في فيتنام

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوط امرأة بشكل لا يصدق إثر انحشار سترتها في “عصارة قصب سكر” ميكانيكية، كما ذكرت صحيفة “نيويورك بوست”.

ووقع الحادث في مدينة “هو تشي منه” في فيتنام، حيث كانت العاملة تمر بجانب العصارة لتفاجئ بانحشار سترتها في الآلة التي شفطتها بسرعة، لتنقلب العاملة رأساً على عقب وتسقط بقوة على الأرض.

ويبدو أن رجلاً في نفس المكان انتبه للسيدة، وتدخل لإيقاف الآلة بسرعة، مما منع أي إصابات خطيرة.

وأبدى رواد المنصات الأجنبية تفاعلاً مع شخصية الرجل واصفيها بـ”البطولية”، معتبرين أن ردة فعله البديهية أنقذت روح الفتاة.

ووصف آخرون الفيديو بالقول: “يبدو أنه مشهد من فيلم آكشن”.

اقرأ أيضا

العلمي: تنمية إفريقيا ترتبط ارتباطا وثيقا بالتعليم

أكد رئيس مجلس النواب راشيد الطالبي العلمي، اليوم الخميس بمقر البرلمان الإفريقي بجوهانسبورغ، أن تنمية إفريقيا ترتبط بشكل وثيق بالتعليم الذي ينبغي أن يفتح الآفاق للشباب الإفريقي، ويعطيه الأمل في المستقبل، وفي الكرامة والشغل وتحسين ظروف عيشه.

صناعة السيارات بالمغرب.. فاعلون دوليون يكتشفون فرص الاستثمار والتحفيزات

في ظل المرتبة المتقدمة التي تحتلها بلادنا في مجال صناعة السيارات، باعتبارها الدولة الثالثة الرائدة بهذا المجال عالميا بعد الصين والهند، يتزايد الإقبال على المملكة كوجهة لإطلاق استثمارات مهمة.

الهجرة غير الشرعية

رمت بهم السلطات التونسية في الصحراء.. مهاجرون ما زالوا في عداد المفقودين

أثارت التقارير عن مجموعة مهاجرين من سيراليون ما زالوا في عداد المفقودين بعد أن تخلت عنهم السلطات التونسية في الصحراء ناقوس الخطر بين جماعات حقوق الإنسان. وتكشف روايات الناجين عن سوء معاملة شديد، في الوقت الذي تم العثور فيه على ستة مهاجرين أخرين ميتين قبالة الساحل.