القبض على رسام بدم البشر

ألعنت الشرطة الأمريكية القبض على رسام سيء السمعة في مدينة نيويورك، عرف بالرسم بالدم البشري، بعد تقارير عن أسلحة ومخدرات في منزله.

واستدعيت الشرطة إثر اتصال أخبرهم بمعلومات مريبة، ومعلومة تفيد بوجود شخص فاقد للوعي بجرعة زائدة، إلى منزل الفنان فينسينت كاستيليا 42 عاماً، وهو فنان وشم معروف وله معارض لوحات، ويتابعه الآلاف على مواقع التواصل، وفق “نيويورك بوست”.

وعثرت الشرطة على الفنان يتلقى إسعافات أولية، ووجدوا أسلحة نارية في غرفة نومه.

ولوحات كاستيجليا، التي عُرضت في المعارض والمتاحف في مختلف أنحاء الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، توصف بأنها لوحات أحادية اللون تستكشف الحياة والموت والحالة الإنسانية، وهي مشكلة بالكامل من دم البشر.

ووجهت الشرطة إليه تهمة حيازة سلاح بشكل إجرامي وحيازة ذخيرة بشكل غير قانوني، وقد دفع بأنه غير مذنب في جميع التهم، ويحتجز الفنان الآن حيث من المقرر أن يعرض على المحكمة الجنائية يوم الجمعة.

اقرأ أيضا

النظام الجزائري وفضيحة الانتخابات الرئاسية: “جاء يكحلها أعماها”!!

لم يكن أحد يعتقد أن معدل ذكاء "IQ" قضاة المحكمة الدستورية يتفوق بشكل كبير على نظيره لدى مسؤولي السلطة المستقلة للانتخابات، أو أي من جنرالات النظام الذين "هندسوا" عملية نفخ نسب المشاركة، ومنح الرئيس تبون "شرعية" تفوق ما حصل عليه عام 2019، مكافأة له على النجاحات التي حققتها "القوة الضاربة" في عهده الميمون؛ لكن الطريقة التي عالجت بها المحكمة الدستورية، المهازل التي قامت بها سلطة الانتخابات، ترجمت حرفيا المثل الشعبي: جا يكحلها اعماها!! صحيح أن قضاة المحكمة الدستورية وجدوا أنفسهم في ورطة تكاد تكون بلا مخرج، لكن الحل الذي خرجوا به لا يقل فضائحية عما يحاولون علاجه.

الملك يترأس إحياء ليلة المولد النبوي بالرباط

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن أمير المؤمنين الملك محمد السادس، سيترأس اليوم الأحد، إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بمدينة الرباط.

الملك يهنئ رئيسي غواتيمالا والسلفادور وينوه بعلاقات الصداقة معهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى بيرناردو أريفالو دي ليون، رئيس جمهورية غواتيمالا، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.