حصان “يسرق” دراجة نارية (فيديو)

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي البرازيلية، مقطع فيديو لحصان يقترب من دراجة نارية، لتعلق به وهو يحاول الركض مبتعدا عنها، في مشهد بدا وكأن الحصان يحاول سرقة الدراجة.

وتُبين المشاهد لحظة اقتراب الحصان من الدراجة النارية، لتعلق به وهو يحاول الركض مبتعدا عنها.

الجدير بالذكر أن الخيول الشاردة باتت بالفعل ظاهرة مقلقة تستوجب إيجاد حلول عملية لها، حسبما أفاد بعض المتابعين للحدث، وتم اقترح حلول مشتركة يتفق عليها أصحاب هذه الخيول بصورة جماعية، مثل تخصيص مكان مشترك يجمعها، إذ يتقاسم جميع أصحاب الخيول تكاليفه.

https://twitter.com/i/status/1813864389209883130

اقرأ أيضا

النظام الجزائري وفضيحة الانتخابات الرئاسية: “جاء يكحلها أعماها”!!

لم يكن أحد يعتقد أن معدل ذكاء "IQ" قضاة المحكمة الدستورية يتفوق بشكل كبير على نظيره لدى مسؤولي السلطة المستقلة للانتخابات، أو أي من جنرالات النظام الذين "هندسوا" عملية نفخ نسب المشاركة، ومنح الرئيس تبون "شرعية" تفوق ما حصل عليه عام 2019، مكافأة له على النجاحات التي حققتها "القوة الضاربة" في عهده الميمون؛ لكن الطريقة التي عالجت بها المحكمة الدستورية، المهازل التي قامت بها سلطة الانتخابات، ترجمت حرفيا المثل الشعبي: جا يكحلها اعماها!! صحيح أن قضاة المحكمة الدستورية وجدوا أنفسهم في ورطة تكاد تكون بلا مخرج، لكن الحل الذي خرجوا به لا يقل فضائحية عما يحاولون علاجه.

الملك يترأس إحياء ليلة المولد النبوي بالرباط

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن أمير المؤمنين الملك محمد السادس، سيترأس اليوم الأحد، إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بمدينة الرباط.

الملك يهنئ رئيسي غواتيمالا والسلفادور وينوه بعلاقات الصداقة معهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى بيرناردو أريفالو دي ليون، رئيس جمهورية غواتيمالا، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.