فيديو: عودة “الأميرة الغائبة”.. كيت ميدلتون تظهر من جديد

بددت أميرة ويلز المحبوبة كيت ميدلتون سيل الشائعات المتواصلة من أيام بشأن اختفائها الغامض، بظهور نادر مع زوجها ولي العهد البريطاني الأمير وليام خلال تسوقها في سوق للمزارعين في وندسور غربي العاصمة لندن.

وتزايدت علامات الاستفهام بشأن «الأميرة الغائبة»، بعد اختفائها عن المشهد منذ شهور، تصدر معه وسم «أين كيت؟» مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا لأيام معدودة، وانتشر معها تكهنات وحديث عن نظريات مؤامرة تقف وراء هذا الاختفاء المريب للأميرة التي تحظي بشعبية كبيرة لدى الشعب البريطاني.

ونشرت صحيفة «الصَن» البريطانية، صوراً ومقطع فيديو ظهرت فيه الأميرة التي لاحقتها الشائعات طوال أيام، مبتسمة بجوار زوجها، لتنفي بذلك ما أثارته وسائل الإعلام البريطانية عن تكهنات بتدهور الوضع الصحي للأميرة البالغة من العمر 42 عاماً.

وأكدت وسائل إعلام، أن هذه الصور للأميرة وزوجها وريث العرش البريطاني، التُقطت السبت أمام سوق لمنتجات المزارعين المحليين في وندسور، في منطقة غير بعيدة من مقر إقامتهما العائلي الريفي.

أرفقت صحيفة «الصن» الصورة الجديدة برسالة موجهة للأميرة جاء فيها: «سعداء برؤيتك كيت»، فيما رأت صحيفة «ديلي ميل» أن «هذه الصورة ستُسكت نظريات المؤامرة»، و«ستُطمئن» محبي الأميرة إلى تعافيها، بعد الجراحة التي أجريت لها مؤخراً. وخضعت أميرة ويلز لجراحة كبرى في البطن في 16 يناير الماضي. وأعلن القصر الملكي، وقتها أنها لن تعاود مهامها العامة قبل عيد الفصح.

وانتشرت الشائعات بشأن الحالة الصحية للأميرة، خلال الأيام الماضية، تداول معها البعض بأن هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» تلقت إخطاراً بضرورة «التأهب» لإعلان مهم من العائلة المالكة في أي لحظة، إلا أن الهيئة لم تصدر تأكيداً عن الموضوع، كما لم يصدر أي تصريح رسمي من العائلة الملكية.

وجرت العادة، قبل إصدار بيانات مهمة، أن يحذر قصر باكنغهام وسائل الإعلام للتنبه، ومثال على ذلك الإعلان عن إصابة الملك تشارلز بالسرطان فبراير الماضي والذي تم إخطار بعض المراسلين به.

وما زاد من انتشار نظرية المؤامرة بشان تلك القضية، نشر الحسابات الرسمية لأميرة ويلز في 10 مارس، صورة وهي محاطة بأطفالها بمناسبة عيد الأم، لكن اكتشف لاحقاً أن الصورة خضعت لتعديل فحذفت سريعاً من وكالات الأنباء، قبل أن تخرج حسابات رسمية ناطقة بإسم الأميرة، معتذرة عن الأمر.

اقرأ أيضا

محاولة اغتيال فاشلة داخل كنيسة أمريكية (فيديو)

اقتحم مسلح إحدى كنائس ولاية بنسلفانيا الأمريكية، محاولاً اغتيال قس أثناء خطبته، مساء الأحد. ودخل …

كرين النهار

بمكونات طبيعية.. اصنعي كريم النهار الخاص بك

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من عالم المرأة، طريقة تحضير كريم النهار بمكونات طبيعية. …

الداكي ورئيس المجلس الأعلى للقضاء الكويتي يتباحثان لتعزيز التعاون

أجرى الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض، رئيس النيابة العامة، حسن الداكي، مباحثات مع رئيس المجلس الأعلى للقضاء الكويتي، رئيس محكمة التمييز، عادل ماجد بورسلي، تركزت حول سبل تعزيز التعاون في المجالين القضائي والقانوني بين البلدين.