تضع ابنتها داخل “الفرن” بدلاً من سريرها

لقيت رضيعة في ولاية ميسوري الأمريكية مصرعها بطريقة مأساوية، حيث وضعتها والدتها «بالخطأ» داخل فرن المنزل بدلاً من وضعها في سريرها.

وبحسب بيان لشرطة ميسوري، الجمعة، فإن عناصرها استجابوا لبلاغ عن طفلة لا تتنفس، وبفحصها وجدوها مصابة بحروق واضحة، لتعلن السلطات وفاة الطفلة في موقع الحادث.

وتُواجه الأم ماريا توماس اتهامات بتعريض حياة طفلتها للخطر والتسبب في وفاتها، إذ أوضح أحد الشهود أن «الأم أرادت أن تضع الطفلة في سريرها لتحصل على قيلولة؛ إلا أنها وضعتها بالخطأ داخل الفرن بدلًا من فراشها»، بحسب صحيفة «الغارديان» البريطانية.

وقالت صديقة للأم المتهمة إن «الصحة العقلية ل ماريا ربما لعبت دوراً في المأساة التي تعرضت لها الصغيرة، فهي تعاني مشاكل عقلية، أي لا تفكر كشخص بالغ؛ بل كطفلة».

من جانبه، قال المدعي العام لمقاطعة جاكسون، جان بيترز بيكر، في بيان: «نعترف بالطبيعة المروعة لهذه المأساة، وقلوبنا مثقلة بالحزن لخسارة الطفلة، لكننا على ثقة في نظام العدالة الجنائية، وأنه سوف يستجيب بالشكل المناسب لمثل هذه الواقعة المروعة».

اقرأ أيضا

الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة.. نواب المعارضة يضعون الوفاء بالالتزامات تحت المجهر

تقدم الفرق والمجموعة النيابية بالغرفة الأولى للبرلمان، اليوم الأربعاء، ملاحظاتها بشأن الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة التي عرضها رئيس هذه الأخيرة عزيز أخنوش، شهر أبريل الماضي.

2RVF5GYYZNAQBMTNIMHXKTA57Q

بعد الجدل.. صفاء حبيركو تكشف حقيقة طلاقها

كشفت الفنانة المغربية صفاء حبيركو حقيقة طلاقها، بعدما أثار الخبر، مؤخرا، جدلا عارما في المواقع …

samira-said

“الديفا” سميرة سعيد تحيي حفلا بمهرجان موازين 2024

تحيي الفنانة المغربية سميرة سعيد حفلا فنيا ضمن فعاليات النسخة الـ19 لمهرجان موازين “إيقاعات العالم” …