فيديو: البرازيل.. مروحية جاءت لنقل مصاب فسقطت به أرضاً

سقطت مروحية تابعة للشرطة البرازيلية بعد ثوانٍ من إقلاعها وهي تنقل سائقاً مصاباً من موقع حادث مروري على أحد الطرق، في ولاية ميناس جيرايس جنوبي شرق البرازيل.

ووقع الحادث يوم الاثنين، عقب استجابة شرطة الطرق السريعة لحادث مروري شمل مقطورتي جرارين وثلاث شاحنات، ما أدى إلى إصابة أحد السائقين بجروح، وفقاً لصحيفة «الديلي ميل» البريطانية.

وأظهر مقطع فيديو التقطه أحد السكان المروحية وهي تُقلع من موقع الحادث على الطريق، لكنها لم تواصل ارتفاعها، حيث حلقت لمسافة 50 متراً فقط بالقرب من أسطح المنازل، وكادت أن تصطدم بمنزل، وبعدها خرجت عن السيطرة قبل أن تختفي من المشهد.

وفي مقطع فيديو آخر، ظهرت المروحية وهي تسقط على أرض الطريق بعنف على بعد عدة أمتار خلف السيارة، بينما يصطدم ذيلها بسور أحد المنازل.

من جانبها، أوضحت شرطة الطرق السريعة الفيدرالية أن الحادث وقع بعد أن فقدت مروحة الهليكوبتر القدرة على الدوران بالسرعة المطلوبة، فسقطت وعلى متنها 6 أفراد. وفي النهاية، خرج جميع أفراد الطائرة بسلامة من الحادث، فيما تم نقل سائق الشاحنة المصاب إلى المستشفى في سيارة إسعاف.

اقرأ أيضا

القمة الإفريقية حول الأسمدة وصحة التربة.. بوريطة يتباحث مع عدد من رؤساء الوفود

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس بنيروبي، مباحثات مع عدد من رؤساء الوفود، على هامش أشغال القمة الإفريقية حول الأسمدة وصحة التربة، التي تحتضنها العاصمة الكينية.

assala

أصالة نصري تعلق على طلاقها من حسن فائق

علقت الفنانة السورية أصالة نصري على طلاقها من زوجها العراقي حسن فائق، بعدما انتشر الخبر …

نقابة الفلاحة تضع مطالب عاجلة على طاولة صديقي

اشتكت الجامعة الوطنية للفلاحة ما وصفته “استهتار الوزارة في تعاملها مع الفرقاء الاجتماعيين في قطاع …