جولة ثانية بين باسم يوسف وبيرس مورغان الأسبوع المقبل

لا تزال أصداء اللقاء الشهير للإعلامي المصري الساخر باسم يوسف مع المذيع البريطاني بيرس مورغان، قبل أسبوع، حديث الملايين حول العالم، بعدما تمكن يوسف من الدفاع عن القضية الفلسطينية بطريقة ساخرة، دفعت إدارة البرنامج إلى الإعلان عن جزء ثان يبث على الهواء مباشرة خلال أيام.

ونشر باسم يوسف عبر حسابه على منصة «إكس» إعلاناً ترويجياً للجولة الثانية من اللقاء الذي يرتقبه الملايين حول العالم، معلناً أنه سيتقابل وجهاً لوجهه مع المذيع البريطاني الشهير، كما أن اللقاء لن يكون خاضعاً للرقابة.

وأوضح الإعلامي المصري للمتابعين الذي أفادوا بعدم قدرتهم على مشاهدة الجولة الأولى، أن لقاءه لم يُحذف من على منصة «يوتيوب»، مرفقاً تغريدته برابط صحيح، ولفت إلى أن اللقاء الثاني سيكون الأسبوع المقبل، وسيبث التفاصيل قريباً.

وحطمت مداخلة باسم يوسف مع بيرس مورغان هذا الشهر الأرقام القياسية في تاريخ البرنامج الذي شاهده في خلال أقل من 6 أيام حوالي 18 مليون شخص حول العالم، بحسب ما أعلنه الإعلامي البريطاني، ما دفع يوسف إلى المطالبة بجولة ثانية تبث على الهواء مباشرة، وهو ما قبله مورغان.

وفي اللقاء الأول انتقد يوسف بشكل ساخر آراء محللين أمريكيين طالبوا إسرائيل بتنفيذ ردود انتقامية دامية على هجوم «حماس» الأخير، في الوقت الذي قدم فيه باسم يوسف رسماً بيانياً يوضح العدد الإجمالي للوفيات في الصراع قبل الهجمات، متسائلاً عن سبب وقوع الضحايا من الفلسطينيين في الضفة الغربية، والتي لا توجد فيها حركة «حماس».

وانتقد يوسف المعاملة التاريخية للفلسطينيين خلال صراعهم مع إسرائيل، وازدواجية الغرب في النظر إلى موت المدنيين من الجهتين. كما رفض يوسف الدعوات المطالبة بتهجير الفلسطينيين إلى سيناء المصرية وبناء مخيمات لهم بدلاً عن أرضهم ووصفها ب«الفيلم السينمائي».

اقرأ أيضا

تسعيني أمريكي ينال شهادته الثانوية على فراش الموت

على فراش الموت.. حقق أحد قدامى المحاربين في مشاة البحرية الأمريكية حلم حياته، ونال شهادة …

“الكاف” يدين بشدة التصرفات غير المقبولة خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية

أعرب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الاثنين، عن إدانته الشديدة ل”الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير …

وزير الفلاحة يكشف توقعات العرض من الأضاحي بالمغرب

كشف وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الاثنين، عن توقعات …