مولودة بـ 26 أصبعاً

استقبل زوجان هنديان مولودتهما البكر هذا الأسبوع، في مستشفى بهاراتبور، بولاية راجاستان، شمالي الهند، بـ 7 أصابع في كل يد و6 في كل قدم، وهي حالة وصفها الأطباء بـ «اضطراب جيني» بحسب ما نشرته وسائل الإعلام المحلية في الهند.

وأبلغت سارجو ديفي، 25 عاماً، والدة الطفلة، عن مدى سعادتها بطفلتها، وكذلك شقيقها الذي لم يكشف عن اسمه، معرباً عن مدى سعادته هو الآخر بإنجاب شقيقته طفلة لها 26 أصبعاً، الأمر الذي يعتبروه جالباً للحظ السعيد.

وشارك جوبال بهاتاشاريا، والد الطفلة، الذي يعمل شرطياً بقوة الشرطة الاحتياطية المركزية، زوجته وشقيقها سعادتهما بمولودتهما البكر، بحسب ما نشرته وسائل الإعلام المحلية.

وقال د. بيس سوني، الطبيب في المستشفى الذي ولدت فيه الطفلة: «لا تشكل الأصابع الزائدة أي ضرر من أي نوع على المولودة، وبخلاف ذلك، فهي تتمتع بصحة جيدة جداً، ومن غير المعروف بعد، ما إذا كان والداها يخططان لإجراء عملية جراحية لطفلتهما لاستئصال الأصابع الزائدة في كل طرف».

وتأتي هذه الحادثة بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» صورة لقدم أمريكي، مسافراً على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية أقلعت من مطار تورنتو، خالعاً حذاءه ويظهر في الصورة أصبعاً سادساً بقدمه اليسرى، وتباينت ردود أفعال رواد الموقع ما بين هزلي وساخر، حتى حصدت تلك الصورة 8.1 مليون مشاهدة و14 ألف تعليق.

اقرأ أيضا

حموشي يجري مباحثات ثنائية مع عدد من نظرائه الإسبان

أجرى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، خلال الأسبوع الجاري، مباحثات ثنائية مع عدد من نظرائه الإسبان، خصوصا المدير العام للشرطة الوطنية فرانسيسكو باردو بيكيراس، والمفوض العام للاستعلامات أوخينيو بيرييرو بلانكو.

جدل لقاح أسترازينيكا.. بايتاس: الحكومة لا تتهرب من النقاش

قال مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الخميس، إن الحكومة لا تتهرب من تقديم أجوبة أمام البرلمان بخصوص الجدل القائم حول تداعيات لقاح أسترازينيكا.

عامل بناء ينجو من الموت بأعجوبة بعدما اخترق جسم معدني جسده

نجا برازيلي، 57 عاماً، من الموت بأعجوبة، بعد أن تعرض لحادث غريب أثناء عمله في …